الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

لم تعد هناك أسباب كافية للمستثمرين للاحتفاظ بالدولار النيوزيلندي، خاصة مع العديد من الأسباب الداعمة للدولار الأمريكي، وأشار المضاربون ان ارتفاع الدولار الأمريكي سيفتح طريق لاختراق مستوى الدعم المهم عند 0.61، مما يعني أنه ليس هناك شك في أن زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي “NZD/USD” سيشهد انخفاضًا قويًا في تداولات هذا الأسبوع.

وتمكن المستوى 0.61 من دعم سعر الزوج لما يقرب من 6 أشهر، وهو يمثل الحد السفلي للقناة العرضية المستمرة، وهذا ما يجعله حدثًا مهمًا، حيث يمنح البائعين حافزًا قويًا لتحويله إلى مستوى مقاومة قوي وفقًا للقواعد الفنية التي تملي تبادل الأدوار بين الدعم والمقاومة بعد الاختراق.

وتتسم الأسواق بالهدوء حيث تقضي الأسواق الأمريكية والأوروبية عطلة طوال اليوم، لذلك لا نتوقع تقلبات كبيرة وسط انخفاض حاد في السيولة على مدار اليوم.

تعرف ايضاً على: أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

ويعد الآن هو الوقت المثالي لبدء صفقات بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار النيوزلندي، وبالتالي فإن مستوى الدعم الحالي عند 0.60 سيكون الهدف الأول، يليه الدعم التالي عند 0.5850، ويتم حماية صفقة البيع من خلال أمر إيقاف الخسارة فوق المقاومة 0.61.

واستعرض الاقتصاديون في بنك ويلز فارجو توقعاتهم للأداء القادم لمؤشر الدولار الأمريكي، حيث قال المحللون إنه من المتوقع أن تنخفض قيمة الدولار الأمريكي بشكل معتدل في الربع الرابع من هذا العام، لكنه سيستأنف زخمه الصعودي على مدار العام القادم.

ومع ذلك، فقد قال خبراء البنك الأمريكي إن مؤشر الدولار الأمريكي قد يكون مستقرًا نسبيًا في المدى القريب، حيث سيشدد بنك الاحتياطي الفيدرالي السياسة النقدية للحصول على بعض الدعم، في حين أن السوق قد يكون غير مستقر قليلاً لتقديم دعم مؤقت لمؤشر الدولار الأمريكي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!