اليورو مقابل الريال السعودي EUR/SAR

أخبار العملات
اليورو مقابل الريال السعودي

استقر سعر صرف زوج اليورو مقابل الريال السعودي “EUR/SAR” خلال تعاملات اليوم الخميس عند مستوى 4.0469 ريال لكل يورو، وتعتزم وزارة المالية السعودية تقديم دعم لمجموعة بن لادن عبر مجموعة من الإجراءات، تشمل تقديم قروض وزيادة حصة الحكومة في المجموعة التي تبلغ حالياً 36%.

وأوضحت الوزارة أن هذا الدعم يهدف إلى “استقرار الهيكل المالي للشركة”، مما سيساعد المجموعة، التي تعد من أكبر شركات البناء في المملكة، على “استكمال مشاريعها الحالية، بما في ذلك مشاريع الحرمين الشريفين”، كما سيسهم في تعزيز مركزها المالي وتمكينها من الحصول على التمويل اللازم لتنفيذ المشاريع المستقبلية، وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

ولعبت مجموعة بن لادن دوراً مهماً في تطوير بنية التحتية في البلاد، بما في ذلك بناء الطرق السريعة والمطارات والمناطق الاقتصادية الحرة، ولها سجل حافل في العمل في المدن المقدسة مكة والمدينة المنورة.

وتسعى المجموعة حالياً للتعافي من سنوات من الخسائر وتسوية ديون بمليارات الدولارات. وتقدم شركة “هوليهان لوكاي” (Houlihan Lokey) المشورة بشأن إعادة هيكلة المجموعة، وتأمل المملكة في إعادة تحويلها إلى شركة رائدة قادرة على تنفيذ المشاريع الحيوية ضمن خطط الإصلاح الاقتصادي.

وفي الأسواق الأوروبية، ارتفع اليورو أمس الأربعاء مقابل مجموعة من العملات العالمية، للمرة الأولى خلال ثلاثة أيام، ليظل فوق أدنى مستوى له في أربعة أسابيع، وذلك بفضل نشاط عمليات الشراء من مستويات تصحيحية، وآمال تقليص فجوة أسعار الفائدة بين أوروبا والولايات المتحدة في سبتمبر المقبل.

حيث أدت بيانات التضخم الألمانية المرتفعة إلى تقليل احتمالات قيام البنك المركزي الأوروبي بخفض أسعار الفائدة الأوروبية في سبتمبر، بينما يترقب المتعاملون صدور بيانات التضخم الرئيسية في أوروبا لشهر يوليو، لمزيد من الإيضاح حول تطورات الأسعار.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!