اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

لا يزال زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” يحافظ على موقعه فوق مستوى الدعم الإضافي المحدد عند 157.00، ويشهد بعض التقلبات الجانبية بسبب استمرار مؤشر ستوكاستيك في تقديم الضغوط السلبية والتي تتناقض حالياً مع الثبات العام ضمن حدود القناة الصاعدة.

وقد يواصل السعر تشكيل تداولات جانبية حتى يجمع قوة إيجابية تساعده على تفعيل الزخم الصاعد والذي قد يستهدف في المدى القصير مستوى 158.10 ثم يكرر الضغط على المقاومة الموجودة عند 159.20.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم هو بين 157.30 و159.20، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم هو صاعد بشرط أن يثبت الدعم.

وكان الفرنك السويسري أكثر عملات سوق الصرف خسارة، خلال آخر جلسات الأسبوع اليوم الجمعة، تبعه بفارق بسيط الين الياباني والذي سجل خسائر في المركز الثاني، ثم جاء بعدهما الدولار النيوزلندي في المركز الثالث، مع تكبد كل من اليورو والدولار الأمريكي خسائر في المركزين الرابع والخامس في قائمة أكثر عملات خسارة.

أما عن المركز الثاني، فقد احتله الين الياباني في قائمة أكثر عملات خسارة، حيث سجل خسارة بنسبة 0.72%، متأثرًا بارتفاع شهية المخاطرة على هامش التداولات، إضافة إلى سلبية بيانات مؤشر التضخم السنوي في طوكيو لشهر أغسطس، وحسب بيانات صادرة عن مكتب الإحصاءات اليابانية، فإن مؤشر التضخم انخفض وبلغ 2.9% في شهر أغسطس، مقارنة بـ 3.0% في شهر يوليو الماضي، وهذا أثار قلق حول عدم قدرة بنك يابان على تغير سياساته التحفيزية أو سياسة التحكم في منحى العائد، وهذا أدي إلى خسائر واضحة لعملة اليابان أمام العملات الأخرى المتداولة.

وشهد اليورو خسائر طفيفة في قائمة أكثر العملات خسارة، حيث انخفض بنسبة بلغت 0.45% أمام العملات الأجنبية الأخرى المتداولة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!