اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

واصل زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” ارتفاعه في تداولات الأمس بفضل تحركه ضمن حدود القناة الصاعدة ونجح في اختراق الهدف الثاني عند مستوى 161.20 والاستقرار فوقه مؤكدا استمراره في الاتجاه الصاعد للتداولات المقبلة.

كما يساعد وجود مؤشر ستوكاستيك في منطقة التشبع الشرائي على زيادة فرص السعر في الحصول على زخم إيجابي إضافي يمكنه من تحقيق مزيد من الأرباح قد تصل إلى مستوى 161.80 ومن ثم مقاومة القناة الفرعية الصاعدة التي تمتد حالياً إلى مستوى 162.35.

ويتراوح نطاق التداول المتوقع اليوم بين 160.90 و 161.80، والميل العام المتوقع  اليوم: صاعد.

شهد افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات العالمي اليوم الخميس خسائر لأربعة من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة بالسوق في ظل تحسن شهية المخاطرة بالأسواق، وكان الفرنك السويسري أكثر العملات الرئيسية خسارة، يليه الدولار الأمريكي، ثم اليورو وأخيراً الجنيه الاسترليني الذي مني بخسائر طفيفة فقط.

وفقد اليورو جزءاً كبيراً من مكاسبه التي سجلها بالجلسة السابقة وافتتح الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم الخميس على تراجع مقابل باقي العملات الرئيسية ما عدا الفرنك والدولار، حيث انخفض بنسبة 0.42% في بداية الجلسة.

وتأتي خسائر اليورو بعدما كشفت البيانات الصادرة صباح اليوم عن هبوط كبير في بيانات الحساب الجاري لمنطقة اليورو ليصل إلى أدنى مستوياته في 4 أشهر، وهو ما زاد من المخاوف من التباطؤ الاقتصادي، ودفع اليورو لتحمل بعض الخسائر اليوم، خصوصا بعدما ذكر البنك المركزي الأوروبي في محضر اجتماع السياسة النقدية الصادر اليوم بأن التباطؤ الاقتصادي يبقى أحد المخاطر التي تقلق الأعضاء.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!