تحدي زوكربرج لماسك ومنح عملة رقمية 270% في 24 ساعة

أخبار العملات
أخبار العملات

حظيت عملة دسنترالاند بشهرة كبيرة بعد احتلالها الترتيب الخامس والثلاثين لقائمة العملات الرقمية، وذلك بعد أن حققت ارتفاع بنسبة 130% على مدار الأربع وعشرين ساعه وتحقيق نسبة 345% في أسبوع واحد.

الجدير بالذكر ان العملة الرقمية دسنترالاند حققت رقم قياسي غير مسبوق بعد وصلوها الى 4.85 دولار في الفترة من السبت إلى الأحد، حيث بدأ التداول السبت بمبلغ 1.30 دولار مما أدى أن MANA زادت 270% خلال الأربع وعشرين ساعه.

ميتافيرس تواجه دسنترالاند

الجدير بالذكر أن دسنترالاند قد انطلقت يوم الخميس وكانت MANA قيمتها 0.75 دولار وذلك بعد إعلان الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك مارك زوكربيرج عن الميتافيرس والذي يمثل عالم اقتراضي يتيح للمستخدمين ممارسة حياتهم وأنشطتهم من خلال ذلك العالم، لذلك تم تغيير اسم شركة الفيس بوك إلى ميتا.

مما ترتب عليه تحويل الأنظار إلى دسنترالاند والتي تمثل منصة عالم افتراضي ثلاثية الأبعاد تعتمد على كتلة الايثيريوم والتي سيعتمد عليها الفيس بوك في المرحلة القادمة.

من المرجح أن الأيام القادمة ستمكن المستخدمين من الوصول إلى ميتافيرس من خلال دسنترالاند. وذلك من خلال إنشاء عالم اجتماعي  افتراضي يعتمد على رموز رقمية MANA.

رأي رئيس الأبحاث في سينيرجيا كابيتال

دينيس فينوكوروف هو رئيس الأبحاث في سينيرجيا كابيتال والذي صرح قائلا طبقا لكوين ديسك; فإن من المرجح أن يتم مساندة مكانة MANA والتي تمتلك مكانة مرموقة في النظام البيئي للميتافيرس; وذلك بعد القرار الصادر من مارك بتغيير العلامة التجارية للشركة واتجاهها للعالم الرقمي.

تحدي زوكربرج لماسك ومنح عملة رقمية 270% في 24 ساعة

دعونا نتعرف على من يمسك زمام العملات الرقمية في الوقت الحالي بعد التغيرات الأخيرة لشركة الفيسبوك التي تم الإعلان عنها. حيث أن المنافسة بين مارك وماسك أصبحت شديدة.

ارتفعت العملات الرقمية مؤخرًا بسبب تصريحات مارك زوكربرج. الذي يحتل الترتيب الثامن في القائمة التي تضم الأثرياء على مستوى العالم.

في السابق كان إيلون ماسك هو المحرك الأساسي والمتحكم في العملات الرقمية وخاصة عملة الشيبا وعملة إينو فلوكي وبتكوين والدوجكوين.

بانير اعلاني