شركة التأمين العربية تعلن عن ترسية عقد مع مجموعة شركات الحكير لتقديم خدمات التأمين العام

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الحكير

اعلنت شركة التأمين العربية التعاونية (التأمين العربية)، في 14 فبراير 2023، عن تعميد مجموعة شركات الحكير (سينومي سنترز، سينومي ريتيل، والشركات التابعة والشركات الشقيقة)، وذلك لتقديم خدمات التأمين العام بمبلغ 62 مليون ريال سعودي.

وقالت الشركة إنها ستقدم خدمات التأمين العام لمدة سنة ميلادية تبدأ في 15 فبراير 2023، وهو التاريخ المتوقع لتوقيع العقد، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وأضافت الشركة أنه من المتوقع أن يكون للعقد تأثير إيجابي على أدائها المالي في عام 2023، مشيرة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

تعرف ايضاً على: سهم كيمانول

شركة الحكير “سينومي ريتيل” تعلن عن تعيين غونثر هيلم رئيساً تنفيذياً للشركة بداية من شهر ابريل

اعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه “سينومي ريتيل” عن موافقة مجلس الإدارة على تعيين غونثر هيلم في منصب الرئيس التنفيذي للشركة، مع بداية شهر أبريل 2023.

وقالت الشركة ان مجلس الإدارة قرر إنهاء تعيين محمد رفيق مراد كرئيس تنفيذي مؤقت، بشرط استمراره في أداء مهامه كعضو مجلس إدارة ورئيس اللجنة التنفيذية، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول.

وتواصل الشركة تنفيذ برنامج التحول الخاصة بها، وسيقود غونثر هيلم إستراتيجية الشركة الجديدة لمواصلة دفع تحسين التكلفة على نطاق واسع وتحسين عمليات البيع بالتجزئة.

وأشارت أيضًا إلى ان هيلم سيعمل عن كثب مع شركاء العلامة التجارية الرائدين للشركة في القطاعات الاستراتيجية، لدفع نمو مستدام وتجارب رائعة للعملاء سواء في المتجر أو عبر الإنترنت.

بانير اعلاني

وقالت إن هيلم لديه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال البيع بالتجزئة، حيث عمل بالعديد من المناصب التنفيذية على مدار 15 عامًا، وقبل انضمامه إلى Senomy، شغل هيلم منصب الرئيس التنفيذي لشركة مولر القابضة، وهي شركة بيع بالتجزئة ألمانية متعددة الأصناف، وتمتلك أكثر من 850 متجرًا في سبع دول، و35000 موظف، وحضور قوي في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 14.56 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 14.96 وصل إلى الأدنى عند 14.56 والأعلى عند 15.12، وحجم التداول 363,141، وقيمة التداول 5,385,629.00، بعدد صفقات 926، والقيمة السوقية 1,671.49.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!