شركة الكابلات السعودية تعلن عن استلامها رسالة من مكتب أمين التنظيم المالي تؤكد قيامه بإيداع مقترح إجراء إعادة التنظيم المالي بمحكمة جدة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم الكابلات

أعلنت شركة الكابلات السعودية عن استلام إدارة الشركة رسالة من مكتب أمين التنظيم المالي، تؤكد إيداعه مقترح إعادة التنظيم المالي لدى الدائرة التجارية الرابعة بالمحكمة التجارية في جدة.

وفي بيان نشرته على “تداول”، أوضحت الشركة أنه لا توجد أي تكاليف خلال الفترة الحالية وسيتم الإعلان عن الأثر المالي لاحقاً إن وجد.

كما أكدت الشركة أنها ستقوم بالإعلان عن أية تطورات مستقبلية في هذا الصدد في الوقت المناسب.

وبتاريخ 30 يونيو 2024، أعلنت شركة الكابلات السعودية عن إجراء التعديلات اللازمة على مقترح التنظيم المالي السابق من حيث الشكل والموضوع. وبعد موافقة مجلس الإدارة على التعديلات، قامت الشركة بتسليم النسخة النهائية المعدلة لأمين التنظيم المالي، وليد بن محمد سبحي، مدعومة بالمستندات الكاملة والمعلومات الصحيحة التي تضمن التصويت العادل للدائنين والمساهمين.

تصفح ايضاً توصيات التداول

وفي سياق آخر، سجلت شركة الكابلات السعودية خسائر قدرها 4.9 مليون ريال بنهاية الربع الأول من عام 2024، مقارنة بأرباح بلغت 40.9 مليون ريال في نفس الفترة من عام 2023.

أوضحت الشركة أن سبب الخسائر في الربع الأول من العام الجاري يعود إلى عدة عوامل، منها عدم تحقيق الطاقة الإنتاجية اللازمة لتغطية التكاليف الثابتة، وزيادة تكاليف المستشارين الماليين والقانونيين أثناء إعداد ملف التنظيم المالي، بالإضافة إلى التخفيض الزكوي بمبلغ 41 مليون ريال، والذي كان من العوامل الرئيسية التي أثرت سلباً على صافي الربح في نفس الفترة من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 70.80 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 72.20 وصل إلى الأدنى عند 70.70 والأعلى عند 72.50، وحجم التداول 52,519، وقيمة التداول 3,738,863.00، بعدد صفقات 585، والقيمة السوقية 472.38.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني