مصرف الراجحي وشركة المسافر التابعة لمجموعة سيرا القابضة يوقعان مذكرة تفاهم لتشكيل شراسة استراتيجية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم سيرا

وقع مصرف الراجحي مذكرة تفاهم مع شركة المسافر، إحدى شركات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية، وهي شركة تابعة لمجموعة سيرا القابضة، لتأسيس شراكة استراتيجية من شأنها أن تقرب عملاقين الصناعة من بعضهما البعض في قطاعات البنوك والسفر.

وحضر مراسم التوقيع في مقر الإدارة العامة لمصرف الراجحي بالرياض السيد محمد الخليل رئيس مجلس إدارة مجموعة سيرا القابضة والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي وليد المقبل، مع مسؤولين من كلا الطرفين.

وتعتبر مذكرة التفاهم امتدادًا للشراكة المستمرة بين البنك وشركة المسافر، مع أنشطة تسويقية وتكامل شامل يتم تمديده من خلال الشركات التابعة لكلا الطرفين.

قال السيد وليد المقبل، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي، إن البنك والشركات التابعة له متحمسون وسعيدون لتطوير شراكتهم مع شركة المسافر إلى حد كبير لأنه يوفر للعملاء خيارات متعددة في قطاع السفر والسياحة ضمن جهود البنك لإثراء تجربة العملاء وتحسين جودة حياتهم.

تعرف ايضاً على: مؤشر الاسواق العالمية

وقال مزمل حسين، الرئيس التنفيذي لشركة المسافر: “نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع مصرف الراجحي والإمكانيات اللامحدودة التي يوفرها، وسيسمح توقيع مذكرة التفاهم لشركة المسافر وجميع أعمالنا بتعزيز منتجاتنا وخدماتنا للمستهلكين والشركاء. مع استمرار نمو المسافر، سنبحث عن شراكات استراتيجية لزيادة الأعداد وإفادة عملائنا، ومع مصرف الراجحي كشريك استراتيجي، تتمتع المسافر بأفضل قوة مالية في القطاع المصرفي. ”

وستعمل الشراكة الاستراتيجية الجديدة على تمكين الشركات العاملة تحت مظلة المسافر من تعزيز تجربة العملاء والشركاء من خلال مجالات متعددة للمدفوعات والإقراض الرقمي، وتقوية العلاقة التنظيمية بين شركة المسافر ومصرف الراجحي في مجال الحلول التمويلية المعززة.

وبموجب هذه الشراكة، ستصبح شركة المسافر شريكًا استراتيجيًا في السفر لبرنامج الولاء “مكافة” التابع لمصرف الراجحي، وهو أكبر برنامج ولاء في المملكة العربية السعودية، مما يمكّن العملاء من كسب واسترداد نقاط المكافآت، والسفر، وسيدعم برنامج المستثمرين أيضًا أنشطة برنامج حوافز في قطاع السفر.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.30 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.60 وصل إلى الأدنى عند 19.16 والأعلى عند 19.60، وحجم التداول 843,952، وقيمة التداول 16,363,401.00، بعدد صفقات 1,440، والقيمة السوقية 5,790.00.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!