الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

نجح سعر زوج الدولار النيوزيلندي مقابل مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” في اختراق مستوى 0.6228، وأغلق الشمعة اليومية فوق هذا المستوى، مما يعزز التوقعات باستمرار الاتجاه الصاعد على المدى القصير. ويبدو الطريق ممهداً لتحقيق هدفنا التالي عند مستوى 0.6300.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 الموجة الصاعدة المقترحة، والتي ستظل قائمة طالما لم يتم كسر مستوى 0.6228 والثبات دونه.

ونطاق التداول المتوقع اليوم يتراوح بين الدعم عند 0.6200 والمقاومة عند 0.6300، مع توقعات بأن يكون الاتجاه منخفضًا.

وفي السوق الأوروبية اليوم الأربعاء، ارتفع الدولار الأمريكي مقابل مجموعة من العملات الرئيسية والثانوية، ليعزز استقراره فوق أدنى مستوى له في 13 شهرًا بفضل عمليات الشراء من مستويات منخفضة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وهذا الأسبوع، يترقب المستثمرون صدور بيانات هامة عن مستويات التضخم في الولايات المتحدة، والتي قد تؤثر على توقعات خفض أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الاجتماع المقبل.

وارتفع المؤشر بنسبة 0.45% ليصل إلى مستوى 101.00 نقطة، مقارنةً بمستوى افتتاح التعاملات عند 100.55 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 100.55 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الثلاثاء منخفضًا بنسبة 0.3%، وسجل أدنى مستوى له في 13 شهرًا عند 100.51 نقطة، بسبب تجدد عمليات بيع العملة الأمريكية.

ووفقًا لأداة “فيد ووتش” التابعة لمجموعة CME، فإن احتمالات خفض أسعار الفائدة الأمريكية بنحو 50 نقطة أساس في اجتماع سبتمبر مستقرة حاليًا عند 37%، بينما احتمالات خفضها بنحو 25 نقطة أساس تبلغ 63%.

بانير اعلاني

ولإعادة تسعير هذه العقود، يترقب المستثمرون بيانات اقتصادية هامة ستصدر يومي الخميس والجمعة، والتي تشمل الناتج المحلي الإجمالي ونفقات الاستهلاك الشخصي، وهو المقياس المفضل للتضخم لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!