رئيس مجلس إدارة شركة نسيج يوضح ان الشركة حققت نتائج إيجابية لربعيين متتالين بعد تتابع الخسائر في السنوات الأخيرة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم نسيج

قال الدكتور وائل الراشد رئيس مجلس ادارة شركة نسيج العالمية للتجارة انه بعد سلسلة من الخسائر في السنوات الاخيرة استطاعت الشركة بحمد الله تحقيق نتائج ايجابية لربعين متتاليين.

وأوضح الراشد ان السبب الرئيسي وراء تحسن الأداء هو الأثر الإيجابي للزيادة الأخيرة في رأس المال، وقال إن مبلغ زيادة رأس المال دخل فعلياً في حساب الشركة في ديسمبر من عام 2021م.

وقال إن الشهر لم يكن كافياً لسداد متأخرات الموردين ولضمان المواد الأولية والسداد، وغيرها من الالتزامات الأخرى، وقد بدءت الاستفادة العفلية في الربع الأول والثاني من عام 2022م.

تعرف ايضاً على: توصيات سهم لازورديالسوق الامريكي داو جونز

وقال إن الشركة تبنت سياسات صارمة في ضبط النفقات وخفض التكاليف مما عزز مرة أخرى من القدرة التنافسية للشركة، وكذلك تركيز الشركة على تلبية احتياجات العملاء والمستهلكين من خلال إطلاق خطوط إنتاج جديدة وتصميمات فريدة تواكب الطموحات.

وقال رداً على مخاطر عودة الشركة لتحقيق خسائر تؤدي إلى تآكل رأس المال، انه بناءً على تقييم الوضع الحالي، استبعد مجلس إدارة الشركة أن يكون هناك حاجة لخفض رأسمال الشركة في المستقبل.

وتوقع ان ارباح الشركة على الرغم من المنافسة الصعبة ربما تتفاوت هبوطا وصعودا على حسب المواسم ومع المتغيرات العالمية والإقليمية، واضاف ان نظرة الشركة ايجابية بشكل خاص مع غعلان المشروعات الكبرى والمحفزات الوطنية.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 46.90 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 47.65 وصل إلى الأدنى عند 46.55 والأعلى عند 48.50، وحجم التداول 424,275، وقيمة التداول 20,293,056.00، بعدد صفقات 1,981، والقيمة السوقية 511.21.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني