شركة اكسيا Axia

شركة legacy fx

 

شركة اكسيا هي احدى الشركات التي تعمل في مجال التداول والتي لها مكانتها العالية حيث أن عملها يتمثل في الوساطة بالسوق الخاص بتداول العملات الأجنبية وكذلك العقود وكل ذلك مقابل بعض الفروقات كما أن شركة Axia دائمًا تعلن عن الرؤية الخاصة بها والتي ترى أنها رؤية بسيطة جدًا وهي تزويد المستخدم بأفضل تجربة للتداول فتكون متكاملة ومثالية.

تقييم شركات Axia

الشركة بالفعل من الشركات الهامة بسوق الاسهم حيث أنها توفر لك جميع سبل الأمان بالإضافة إلى أنها تحتوي على أقوى إطار تعليمي كذلك تتمتع بنظامها التكنولوجي القوي وتمنحك الدعم الكامل والمميز في عملية التداول حيث أن معظم الأشخاص الذين تداولوا من خلالها أقروا بأن التجربة كانت أكثر من رائعة وهذا رأي مستخدمين من دول متعددة حول العالم حيث تؤمن شركة أكسيا للاستثمار أنها يمكن أن تحقق أكبر كسب من التداول عبر الاستعانة بالتقنيات الحديثة والأدوات المتطورة الخاصة بالتداول بالإضافة إلى الدعم الفعال وأن المكسب الحقيقي يكمن وراء تعليم المتداولين المبتدئين بشكل احترافي ومنحهم المعرفة الكاملة ذلك نجد أنها تضع أساس قوي يعمل على مساعدة المتداولين في عملية النمو وكذلك التحقيق الكامل لجميع أهدافهم في عملية التداول.

خبرات Axia Investments

تمتلك شركة اكسيا Axia للتداول الخبرة الكاملة في الاحتياجات الخاصة بسوق التداول حيث أنها تعرف جيدًا الحجم الخاص بالعناصر التي دائمًا يكون المستثمر في احتياج لها ليجد التجربة المتكاملة والمثالية ولذلك نجد أنها دائمًا حريصة ودقيقة في اهتمامها بتلك العناصر كل منها على حدى وذلك لكي تعمل على خلق بيئة متوازنة تزدهر من خلالها التجربة الخاصة بالمتداولين فتحاول دائمًا أن تكون الجسر الصلب الذي يعمل على توفير التواصل الحقيقي بين المتداول والسوق الذي يحتوي على السيولة الأكبر على مستوى العالم فجميع خدماتها المقدمة هدفها الأول والأخير التركيز على المستخدم والمتطلبات الخاصة بالمتداولين فتعمل على تلبية كافة الاحتياجات الديناميكية لهم عبر تقديم تلك الاحتياجات في أي وقت كان سواء كانت تعليمية أو ترتبط بتقنية ما أو تقديم الدعم الفعال بالفعل.

معلومات عن شركة تداول Axia

اكسيا للاستثمار هي من الشركات المرخصة وكذلك المنظمة من خلال السلطة الخاصة بالخدمات المالية والموجودة في سيشل فهي توفر لك حسابات تداول بالفعل حقيقية ومتاح كذلك لديها حسابات للتداول بالطريقة الإسلامية وكذلك العديد من المنصات الخاصة بالتداول الذي تم تطويرها والتي يمكن التعامل معها من خلال الهاتف أو المنصة المباشرة للويب.

مقر الشركةسيشيل
هيئات الرقابة الماليةFSA
نوع الوسيطصانع سوق
اقل ايداع500 دولار
الرافعة المالية1:400
منصات التداولMT4 – MT5 – WEB – APP
الإيداع ببطاقة الائتماننعم
الإيداع عن طريق التحويل البنكينعم
امكانية توفير حساب تجريبينعم
الأصول المتداول بها  الفوركس والعملات الاجنبية والعقود مقابل الفروقات، السلع، المؤشرات، الاسهم.

حول شركة Axia وسيط تداول الاسهم وتداول العملات

تقدم الشركة الكثير من الخدمات المميزة لجميع عملائها وذلك لأن موقعها يقع في جزيرة سيشل والذي يعد من المراكز المالية الواعدة فتعمل على تحقيق أكبر قدر من التوازن الفعال وذلك لكي تمنح المتداولين الأمان والامكانيات العالية واستخدامها في التداول الذي لا ينتهي فتوفر لك التالي:

حماية أموال العملاء

  • فيعرف أن الأمور في القطاعات المالية وكذلك الاستثمارية يجب أن يتوفر فيها الحماية الكاملة للأموال الخاصة بالعملاء.
  • فنجد أن هذا الأمر مفروغ منه ويعتبر من الأساسيات التي تهتم بها شركة اكسيا حيث أنهم يقومون بالتفاني من أجل توفير نظام ممتاز وفعال.
  • يتمكن من منح العملاء الحماية الكافية وكذلك الخصوصية لكافة بياناته وبالفعل نجد أن إشادات المتداولين والعملاء دليل كافي على قيامهم بذلك الأمر.
  • فيقومون بذلك من خلال أكبر الهيئات التنظيمية التي تتسم بالاستقلال والتي تعمل على فصل جميع الحسابات التابعة للعملاء عن حسابات شركة اكسيا.
  • ولا يمكن تحقيق تلك الأهداف إلا باستخدام كافة التدابير الإلكترونية وذلك بالاستعانة بأحدث التقنيات التكنولوجية وكذلك أفضل أنواع التشفير لمنح المتداولين الأمان.
  • وتشفير لبياناتهم الخاصة والتي لا يمكن لأي شخص الاطلاع عليها غير المستخدم فقط.

الاحترافية

  • فيأتي الخطر في مجال تداول العملات من خلال الإهمال الخاص بالتفاصيل ولذلك نجد أن شركة اكسيا للاستثمار تلقي كل اهتمامها بأشد التفاصيل دقة.
  • وتحرص على منح الاهتمام لكل جوانب الخاصة بالتداول وبناءً عليه تمكنت في وقت قليل من توفير بيئة صحية للتداول.
  • تقوم على المستويات العليا ليتم منحها للعملاء في كل مكان بالعالم وذلك بفخر واعتزاز بمجهوداتهم التي ليس لها مثيل على الإطلاق.

الثقة والاعتماد

  • تعتبر الثقة من الأسس التي إذا تواجدت في أي معاملة منحتها النجاح والاستمرارية ولذلك فإن التراخيص.
  • وتوفير الحماية للعميل أو المتداول وتشفير بياناته والحفاظ على أمواله والعمل على فصلها بشكل تام عن الأموال الخاصة بالشركة.
  • فنجد أن كل تلك الأشياء هي عوامل جعلت شركة اكسيا من الشركات الموثوق بها وبالفعل يعتمد عليها الكثير في سوق التداول الخاص بالعملات الأجنبيه والعقود.

الدقة العالية

  • نستطيع أن نجزم بالطبع بعد كل ما ذكرناه حول أكسيا وما تقوم بتقديمه للمتداولين من خدمات.
  • تتمثل في عمليات التعلم أو عمليات التنفيذ السريع لجميع الأوامر أو تقديم الدعم.
  • يمكن أن نقول أنها شركة تتسم بالدقة الشديدة وهذا ما جعلها تنجح وتستمر في كسب العديد من المتداولين الجدد والعملاء يوماً بعد يوم.

ما الذي يمكنني تداوله؟

مع axaia investments يمكنك أن تتعاقد على أي نوع من العملات الأجنبية أو العقود وكذلك السلع على سبيل المثال يمكنك أن تتداول الأسهم والذهب بالإضافة إلى الفضة وكذلك المؤشرات أو العقود الخاصة بالفروقات فتستطيع من خلال اكسيا للاستثمار أن تتداول على ما يقارب الخمسين زوج وذلك من الأزواج الخاصة بالعملات الأجنبية والرئيسية منها أو الثانوية وحتى النادرة فهي توفر لك جميع احتياجاتك بشكل لا يشبه شائبة.

أنواع حسابات التداول بشركة اكسيا

توفر لك شركة اكسيا حوالي خمسة أنواع من الحسابات التي يمكن أن تتداول بها وجميعها حقيقية ولا سيما أنها توفر لك كذلك الحسابات التي يمكن أن تتداول بها بالطريقة الإسلامية والتداول معها يكون ابتداءً من مبلغ 500 دولار أمريكي وذلك لنوع الحساب البرونزي وهو يصل إلى ما يقارب من ال 250.000 دولار أمريكي ولكن ذلك للحساب الماسي فنجد أن الرافع المالية تقارب ال 1:400 وهذا الرقم ثابت لكافة الحسابات بجميع أنواعها كما أنها تمنحك بونص عندما تقوم بوضع إيداع بنسبه 25% من القيمة الكلية لإيداعك وذلك عند استخدامك للحساب الماسي كما أنها تتيح لك التداول من خلال الحسابات التجريبية وإليكم أنواع الحسابات التي يمكن أن تتداول من خلالها.

الحساب التجريبي

وفرت اكسيا ذلك الحساب المتداولين الجدد لكي يقوموا بعمل اختبار للمنصة بشكل تفصيلي حيث أن اكسيا للتداول عملها كله يقوم على المنصات المتخصصة وذلك الأمر يحتاج إلى التعليم والتدريب لكي يستطيع المتداول أن يلاحظ الفرق الإيجابي الخاص بالمنصة والمنصات الأخرى ولذلك أتاحت لكافة المتداولين خدمة الحسابات التجريبية ولها هدف آخر من هذا الأمر يكمن في استكشاف المتداول قدرته على التداول وذلك لكي لا يعاني من أي خساره تقضي على آماله.

الحساب البرونزي

وفي ذلك الحساب تعمل شركة أكسيا للاستثمار على تقديم التداول بإيداع أدناه 500 دولار حيث أن الفروقات الخاصة بالسعر على التداول الخاص بالفوركس فيبدأ ب 1.8 نقطة وذلك للزوج الخاص باليورو في مقابل الدولار الأمريكي ونضيف إلى ذلك أن الرافعة المالية يمكن أن تصل ل 1:400 وكذلك نجد أن أكسيا للتداول تعمل على منح المتداولين تحليل بشكل يومي لكافة الأسواق المالية وتعمل على إرسال لكافة العملاء من خلال بريده الإلكتروني وتساعدهم في ذلك الحساب من خلال الدعم الفني حيث أن المستوى الخاص بالوقف يمكن أن يصل إلى نسبة 50% من القيمة الكلية للهامش المحجوز.

الحساب الفضي

حجم الإيداع في ذلك الحساب أدناه 1500 دولار وتكون فروقاته السعرية بأسواق الفوركس ابتداءً من 1.6 نقطة وهذا لزوج اليورو في مقابل كذلك الدولار الأمريكي ونجد أنها تقوم بنفس الإجراءات التحليلية التي تقوم بها في الحساب البرونزي وذلك للسوق المالي بشكل عام وترسله كذلك للعملاء على البريد الإلكتروني ولكن في الحساب الفضي تمنح العملاء ميزة أكبر وهو منحهم مدير حساب فنجد أن المستوى الخاص بالوقف يصل لنسبة 40% من القيمة العامة للهامش المحجوز ويستطيع العميل أو المتداول أن يحصل على بونص كترحيب به بنسب 10% من القيمة الكلية للمبلغ الذي تم إيداعه وتمنحك كذلك حوالي 6 توصيات خاصة بالتداول ونضيف إلى كل ما سبق الإمكانية التي تجعلك تصل لكافة الأدوات التي تتداول بها والتي تقدمها لك الشركة الرائدة أكسيا للاستثمار.

الحساب الذهبي

يعتبر هذا الحساب الأكثر انتشارًا فأقل إيداع به يكون حوالي 10000 دولار أمريكي وفروقاته السعرية بسوق الفوركس يبدأ في 1.0 نقطة وذلك كذلك لزوج اليورو في مقابل الدولار الأمريكي ونضيف أن الرافعة المالية به يكون حدها ما بين 1:400 كذلك تعمل على تقديم ذات التحليل اليومي للسوق المال ويرسل لكافة العملاء المتداولين من خلالها كما في الحسابات السابقة ويحصل كذلك العميل من خلال الحساب الذهبي على مدير عام للحساب فيصل المستوى الخاص بالوقف عند نسبة 30% من القيمة الكلية للهامش المحجوز والبونص الترحيبي الخاص بك يكون بنسبة 15% من المبلغ الكلي ولكن هناك امتياز تحصل عليه من خلال الحساب الذهبي وهو حصولك على حوالي 12 توصية يمكنك التداول بها بشكل مباشر في الأسواق وتصل لكافة الأدوات المتقدمة للتداول بشكل سهل ومبسط وسريع.

حساب البلاتينيوم

الحساب البلاتينيوم الحجم الإيداعي الخاص به يبدأ من مبلغ 50000 دولار أمريكي وفروقاته السعرية وذلك بأسواق الفوركس بدايتها تكون من 0.7  نقطة وهذا لزوج اليورو في مقابل الدولار الأمريكي ونضيف إلى ذلك أن رافعته المالية تكون من 1:400 وكذلك تحصل على التحليل اليومي للسوق المالي ويتم إرساله اليك وتحصل كذلك على مدير حسابك والمستوى الخاص بالتوقف يكون بنسبة 20% وهذا من القيمة الإجمالية للهامش المحجوز أما عن بونص الترحيب المقدم إليك يكون بنسبة 20% ولكن تحصل هنا على توصيات اكثر فتصل ل 18 توصية ومتاح لك كافة الأدوات التي يمكن التداول من خلالها نضيف إلى ذلك أن حساب البلاتينيوم يتميز عن كافة الحسابات الأخرى بالحصول على خطة مالية يتم تقديمها إليك من قبل شركة اكسيا للاستثمار ويمكنك أن تتواصل بطريقة مباشرة مع الغرفة الخاصة بالتداول فهو بالفعل حساب مميز وننصح به.

الحساب الماسي

حجم إيداعه يبدأ من مبلغ 250 ألف دولار أمريكي وفروقاته السعرية في أسواق الفوركس للتداول تقوم بدايتها .04 نقطة وذلك لزوج اليورو في مقابل الدولار الأمريكي ورافعته المالية تكون ما بين 1:400 وتحصل على نفس التحليل اليومي للسوق المالي ويرسل إليك بشكل دائم وتحصل كذلك على مدير حساب خاص بك أما على المستوى الخاص بالتوقف نسبته 20% من القيمة الكلية للهامش المحجوز وبونص الترحيب يأتي بنسبة 25% من إيداعك الكلي والتوصيات في هذا الحساب يكون عددها غير مشروط ويمكنك بهذا الحساب أن تتداول بطريقة مباشرة بالأسواق.

حسابات التداول الإسلامية

تعتبر الحسابات التداول الإسلامية المقدمة من أكسيا عبارة عن ثورة كبيرة في أسواق التداول بشكل عام حيث أنه هناك اشخاص يريدون دخول سوق التداول ولكنهم لا يريدون الفوائد التي تعتبر فائدة ربا.

  • فنجد الآن أن اكسيا وفرت حسابات تداول بشكل إسلامي يتوافق بشكل تام مع كافة الممارسات العالمية وهذا يناسب الحسابات التداولية العادية.
  • ويتم به مراعاة الأحكام الخاصة بالشريعة الإسلامية فتكون الفوائد الربوية بنسبه صفر في المائة.
  • فيتم التداول في أي سوق عالمي بنفس التكاليف المقدمة من التداول لجميع العملاء الآخرين ولكن الفرق أنه لا يوجد فائدة ربوية على تلك الصفقات.
  • ونلاحظ كذلك أن الرسوم الخفية تأتي بنسبة صفر في المائة حيث أنها لا تستبدل الفائدة الربوية بأي مسمى آخر لكي تعوض أي نقص في تلك الرسوم.
  • ويتم اقتطاعها من حسابك حيث أنها ترى أن ذلك تحايل من قبل الشركة فتأكد أنك ستحصل على حساب إسلامي خالي من اي شيء ينافي الشريعة الإسلامية.
  • ويحدث ذلك بدون أي خديعة كما أنها توفر لك التداول في جميع الأسواق ولكن بالطريقة الإسلامية بنسبة 100%.

طريقة فتح حساب تداول في شركة أكسيا للتداول

يمكنك أن تقوم بفتح حساب خاص بك للتداول من خلال شركة أكسيا بشكل سهل جدا ً ولكن اتبع ما يلي بتمعن.

  • تقوم بالنقر على اختيار ابدأ الآن والذي ستجده في موقع الشركة الإلكتروني بأعلى الصفحة.
  • وتعمل على كتابة كافة البيانات المطلوبة منك والتي تتمثل في الاسم الخاص بك بالإضافة لبريدك الإلكتروني وكذلك رقم الهاتف.
  • وسيطلب منك الوثائق التي من خلالها سيتم التحقق من الشخصية التابعة لك سواء البطاقة الشخصية أو جواز السفر.
  • سيتم مطالباتك أيضًا بإثبات يوضح المكان الذي تقيم به من خلال إرسال إيصال للمرافق.
  • ويمكن استبدال هذا الأمر بإرسالك كشف لحسابك البنكي ولكن يجب ألا يكون تجاوز على إنشائه مدة لا تقل عن ستة أشهر.
  • وتأكد أنه عندما تملأ تلك البيانات وتنتهي من الخطوات المتتالية يمكنك أن تتداول على الفور.
  • وتمول الحساب الذي قمت باختياره كما أنه يمكن أن يطرح عليك بعض الأسئلة التي تثبت مدى الخبرة الخاصة بك في مجال التداول وكذلك مدى تحملك للمخاطر.
  • ونضيف إلى ذلك أنه مطالب منك أن تذكر المصدر الخاص بالمال الذي ستستثمره والحجم الكلي للأصول الممتلكة للعميل.

آلية التنفيذ والرافعة المالية

يمكنك الآن أن تتداول من خلال شركة اكسيا للتداول من خلال آلية التنفيذ والتي يقوم عملها على النظام الخاص بصانع السوق فنجد أن الشركة تستفيد بقدر ما من الخسائر التي يخسرها العملاء ونجد على النقيض أنها تلتزم بشكل تام بإعطاء الأرباح كاملة للعميل إذا توفرت حالة الربح الفعلية وهذا لا يعني أن axia investments ليست محل للثقة ولكن الحقيقة أن ذلك يزيد من الثقة بينها وبين عملائها ونضيف إلى ذلك إن افتراضي الرافعة المالية يكون ما بين 1:30 وقد يزداد ولكن في حالة واحدة وهي رغبة العميل في هذا الأمر فيمكنها أن تصل بها لمستوى 1:400.

منصات التداول

قدمت اكسيا للاستثمار كافة السبل للمتداولين التي تسهل عليهم أمر التداول حيث أنها قدمت منصات للتداول متخصصة من خلال المنصة المباشرة للويب فيمكنك أن تصل إلى الحساب الخاص بك مهما كان المكان الذي تتواجد به ولكن يشترط أن يكون متوفر به شبكة للإنترنت ونضيف إلى ذلك إنها تقدم منصة للتداول من خلال  الهواتف المحمولة.

منصة تداول اكسيا ويب تريدر

إن المنصة الخاصة بتداول أكسيا والتي يمكنك الولوج إليها عبر ويب تريدر تؤهلك لكثير من الأشياء وتمنحك العديد من الإمكانيات والتي جاءت على النحو التالي:

  • يمكنك من خلالها أن تصل إلى كافة الأسواق المالية وذلك من كافه الأجهزة التي لديها إمكانية التواصل مع شبكات الإنترنت كما أنك من خلال أي جهاز كمبيوتر.
  • تستطيع أن تصل لجميع البيانات الاقتصادية بالإضافة إلى المعلومات التي تكون في احتياج اليها للقيام بالتداول.
  • فتستطيع حينها أن تحقق المزيد من الربح في الأسواق الخاصة بالتداول فتوفر لك كافة التحديثات أول بأول في ما يخص الأصول التي توجد في اكسيا للتداول.
  • وتوفر لك التحليل الخاص بالمعنويات فنجد أنه يحمل أهمية كبيرة فهو يعطيك الفهم الكامل للمناخ الخاص بالسوق المالي وذلك في كافة الأوقات.
  • فيعتبر أسلوب مكمل للأدوات المستخدمة في التحليل الفني لكي تكون التحليلات ذو فاعلية كبير.
  • ونضيف إلى هذا أنك ستحصل على توصيات خاصة بالتداول بشكل دائم من خلال مختلف الطرق.
  • فيجب أن تكون مطلع دائمًا على الاتجاهات الحديثة للسوق لتستطيع تحقيق الربح المتوقع.

منصة تداول اكسيا تريدر للهواتف الذكية

تحرص شركة أكسيا دائمًا على تزويدك بالتحديثات الخاصة بما يحدث في السوق الخاص بالتداول ولذلك حيث أنها تتيح لك تطبيق يمكنك تحميله على جهاز الهاتف الخاص بك لتكون على اطلاع مستمر على حسابك في أي مكان.

  • فستلاحظ أنها قامت بحصر جميع الاحتياجات الخاصة بالتداول التابعة لك ووضعته في مكان موحد في هذا التطبيق.
  • فتستطيع أن تديرها خلال تنقلاتك كذلك يحتوي على كثير من الوظائف المتقدمة.
  • ويتسم بالمرونة في الاستخدام الخاص بالرسوم البيانية كل ذلك وأكثر تحصل عليه من خلال تطبيق شركة اكسيا للتداول.
  • فحصل على الكثير من الجوائز العالمية وذلك نظرًا لمميزاته الكثيرة فيمكنك أن تطلع بشكل سريع على الحساب التابع لك.
  • ويؤهلك ذلك للتداول الخاص بأزواج العملات أو الأسهم الخاصة بالفيس بوك أو جوجل والاطلاع على المؤشرات الخاصة بالسوق والتداول التابع للسلع.
  • وتتمثل في النفط وكذلك الغاز فسيمكنك من أن تقوم بكل ذلك براحة ودقة وسهولة وبضغطة واحدة فقط.

منصة التداول ميتاتريدر

مع أكاسيا عليك ألا تقلق على الإطلاق فتتيح لك كل الإمكانيات الحديثة حيث أنها تغفر لك إمكانية الدخول إلى الأسواق المالية من خلال المنصات الأشهر على الإطلاق للتداول والتي هي في غنى عن تعريفنا لها ميتا تريدر 4 ونضيف إلى ذلك أنها توفر لك منصة ميتا تريدر 5.

وسائل سحب وإيداع المال

بكل سهولة يمكنك أن تودع أو تسحب أي أموال من أكسيا للتداول من خلال عدة طرق تتمثل في:

  • نقدم أولها وهي الحوالات البنكية والتي لا تتأخر في العادة فقط تأخذ يوم وتتأخر لثلاثة أيام فقط.
  • ونضيف إلى ذلك أنك يمكن أن تقوم بعملية الإيداع من خلال استخدام البطاقة الائتمانية الخاصة بك على سبيل المثال الفيزا وكذلك الماسترد كارد.
  • ووفرت لك كذلك طريقة أخرى للإيداع والسحب وهي من خلال الاستعانة بشركة أمريكان اكسبريس حيث أنها من الشركات العالمية.
  • وتعمل في كافة الخدمات المالية التي تتسم بالتنوع والمقر الأساسي يقع في مدينة نيويورك.
  • فنجد أنها أسست عام 1850 والآن حصلت على مكانة كبيرة وسط الثلاثين شركة الذين يكونون المؤشر الخاص بداو جونز الصناعي.
  • ونجد أنها حصلت كذلك على الشهرة الواسعة بعملها المتميز بالبطاقات الائتمانية بالإضافة إلى الشركات السياحية.
  • ويكمن الأمر في أنها من أكبر المصادر الخاصة ببطاقات الائتمان الموجودة على أراضي الولايات الأمريكية المتحدة.
  • فقد حصلت على نسبه 24% من العمليات الإجمالية التابعة للبطاقات الائتمانية.

خدمة العملاء

بالإضافة إلى جميع الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة أكسيا لجميع عملائها فهي توفر لهم أيضًا خدمة عملاء تتسم بالمرونة والعمل الجاد حيث أنهم متاحون على مدار اليوم وذلك لخمسة أيام بالأسبوع ويتم التواصل معهم بشكل مباشر عبر الأرقام الموضحة من خلال الصفحة الخاصة بالشركة ويمكن كذلك إرسال الرسائل الإلكترونية وذلك البريد الإلكتروني التابع لشركة axia كما أنهم يوفرون لكم خدمة التحدث المباشر من خلال الموقع الإلكتروني كذلك ويمكنك أن تذهب إلى المكتب بشكل مباشر للحصول على الخدمة التي تريدها.

مخاطر التداول التي يجب الانتباه لها

على الرغم من أن الكثير يحصلون على أرباح رائعة من عمليات التداول بشكل عام سواء في الأسهم أو سوق الفوركس أو العقود ولكن جميعنا نعلم أن كل شيء يحمل جانبين أحدهما يتمثل في الربح والآخر في الخسارة حيث أنه يمكن أن تخسر للأسف الاستثمار الخاص بك خاصة إذا استخدمت هامش الربح فيجب النظر بتمعن لكافة النصائح التي ذكرناها في هذا المقال حتى تتفادى خطر الوقوع في خسارة مالية كبيرة تفقدك كل شيء فيجب أن تكون حكيم في قراراتك وأن تتعلم كل شيء يخص عملية التداول لكي تحصد في النهاية ثمار هذه المعرفة على هيئة ربح يستحق بالفعل المجازفة من أجله وكل ذلك لن تحصل عليه إلا من خلال أكسيا للاستثمار فليدها كل ما يمكنه مساعدتك.

الأسئلة الشائعة حول Axia

هل تعد شركة اكسيا وسيط تداول مرخص؟

نعم فإن العمل الخاص بتلك العلامة التجارية الشهيرة يتم وفق التراخيص والتي سوف تجدها متاحة على الموقع الإلكتروني الخاص بهم وذلك من خلال CYSEC بقبرص وهو يتبع شركة QBR Investments Ltd بالإضافة إلى الترخيص الخاص بسيشل والذي يتبع شركة Smarttool Trading وبناءً على تلك التراخيص تعتبر اكسيا وسيط يحمل تداول مرخص.

هل يمكن شراء الأسهم بشكل حقيقي مع اكسيا؟

في الواقع لا يمكنك أن تشتري الأسهم الخاصة بتلك الشركة بشكل حقيقي عبر المنصة الرئيسية لأكسيا ولكن يتاح لك أن تتداول العقود الخاصة بالفروقات وذلك لكافة الأسهم العالمية التي ستجدها موجودة بالمنصة حيث أن هذا الأمر يعد نوع استثمار شهير وذلك إذا كنت ممن يبحثون عن المضاربة بشكل يومي بالسوق الخاص بالأسهم وكذلك لكس تستفيد بأكبر شكل ممكن من الرافعة المالية.

هل تستطيع فتح حساب تداول إسلامي مع شركة اكسيا؟

بالفعل تتيح منصة أكسيا للتداول حسابات إسلامية للتداول بطريقة إسلامية وذلك عبر فتح حساب من قبل المنصة; وذلك بعد عملية التسجيل مع المنصة عبر الروابط التي خصصتها للقيام بهذا الأمر. بعدها تقوم بالتواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة ليقوموا بتحويل ذلك الحساب لحساب إسلامي يخلو تمامًا من العمولة الربوية.

هل تمتلك شركة اكسيا تراخيص أو مكاتب محلية في الدول العربية؟

للأسف ليس لشركة أكسيا أي مكاتب محلية ولا تمتلك كذلك ترخيص محلي في أي دولة عربية. بالإضافة إلى دول الخليج; فعمل الشركة كله يعتمد على تلك التراخيص التي تم عرضها بالسابق والإدارة الخاصة بتلك الشركة تتم من خلال قبرص.