الباوند مقابل الين GBP/JPY

أخبار العملات
الاسترليني مقابل الين

تمكن الزوج من جمع المزيد من الزخم الإيجابي، مع وصول مؤشر ستوكاستيك إلى مستويات ذروة الشراء، مما يدعم فرص استئناف الهجوم التصحيحي الصاعد بالقرب من 161.00.

علاوة على ذلك، فإن استمرار تشكيل الدعم الإضافي عند المستوى 158.70 يزيد من فرص تشكيل السعر لموجة صاعدة جديدة قريبًا، لذلك نتوقع أن ينجذب إلى المستوى 162.00 ومن ثم يمتد التداول إلى الهدف الإيجابي التالي عند 162.90.

وانخفض الين الياباني للجلسة الثالثة على التوالي مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مع افتتاح جلسة تعاملات الولايات المتحدة بانخفاض 1.33 بالمئة، حيث استمر الين في ضغوطات هبوطيه بسبب الارتفاع الكبير في معدل التضخم الذي سجلته العاصمة اليابانية طوكيو.

وفي نفس الوقت الذي ارتفعت فيه شهية المخاطر في سوق تداول العملات، وساعد ذلك زيادة خسائر الين الياباني لأنه يعتبر أحد الملذات الآمنة، ويعد الجنيه الإسترليني هو العملة ذات أقل الخسائر.

وانخفض الجنيه الإسترليني للجلسة الرابعة على التوالي، مفتتح الجلسة بانخفاض بنسبة 0.89 بالمئة، مدفوعًا بالمخاوف بشأن الأداء المستقبلي للاقتصاد البريطاني.

وتراجع الفرنك السويسري بشكل كبير بسبب التراجع الكبير في شهية المخاطرة بسوق العملات اليوم، مما جعله متصدر الخسائر خلال الجلسة الأمريكية حيث تراجع حوالي 3.43 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وتكبد الكيوي النيوزلندي خسائر كبيرة مقابل اليورو والدولار الأمريكي وايضاً مقابل الدولار نظيره الأسترالي، وتسبب ارتفاعه الكبير بعمليات بيع واسعة على الدولار النيوزلندي، بعد ان وصلت العملة لاحد مستويات المقاومة الهامة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي