الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

تمكن سعر زوج الدولار الأمريكي أمام نظيره الكندي “USD/CAD” من الوصول للهدف السلبي الأول عند مستوى 1.3660 ويحاول الآن كسر هذا المستوى. ويقدم المتوسط المتحرك 50 الدعم للاتجاه الهبوطي المتوقع، والذي يتوقع استمراره طالما السعر دون مستوى 1.3760.

والمدى المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين دعم عند 1.3580 ومقاومة عند 1.3710. والتوقعات اليومية للسعر منخفض.

وفي سوق العملات الأجنبية تصدر الفرنك السويسري قائمة الخسائر خلال تداولات اليوم الأربعاء، يليه الدولار الكندي بخسائر في المرتبة الثانية، ثم اليورو في المركز الثالث، بينما احتل الباوند الاسترليني المرتبة الرابعة والأخيرة بين العملات الأكثر خسارة.

وفي المرتبة الثانية للعملات الأكثر خسارة، خسر الدولار الكندي 0.82% مقابل العملات الأجنبية الأخرى، متأثرًا بتراجع أسعار النفط الخام خلال التداولات، وبما أن كندا من الدول الرائدة في تصدير النفط الخام، فإن أي انخفاض في أسعار النفط يؤدي إلى انخفاض الدولار الكندي في سوق العملات الأجنبية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

كما شهد الدولار الكندي انخفاضًا لليوم الثاني على التوالي، مع انتظار الأسواق لبيانات مبيعات التجزئة الكندية المنتظرة غدًا الخميس، والتي من الممكن أن تؤثر على قرارات البنك المركزي الكندي القادمة بشأن أسعار الفائدة، وهذا قد يؤثر على أداء الدولار الكندي في المستقبل.

وفي السوق الأوروبية، تراجع الدولار الأمريكي أمس الثلاثاء مقابل مجموعة من العملات العالمية، متجهًا نحو المنطقة السلبية قبل الإعلان عن بيانات حيوية من القطاعات الرئيسية في الولايات المتحدة لشهر أبريل.

وهذه البيانات ستكشف عن قوة الأنشطة الصناعية والتجارية التي تشكل الاقتصاد الأمريكي خلال الربع الثاني من العام، والتي ستعيد تقييم الاحتمالات لقيام البنك الفيدرالي بتخفيض أسعار الفائدة خلال العام.

وتراجع الإقبال على العملة الأمريكية كاستثمار بديل، في ظل تحسن الرغبة في المخاطرة بالأسواق العالمية، وخصوصًا مع تراجع التوترات الجيوسياسية بين إيران وإسرائيل.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!