الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

واجه زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي لضغط سلبي يوم أمس، ليهاجم الدعم المحوري عند 1.3680، وبدأ اليوم بسلبية جديدة ليتحرك دون هذا المستوى، مما أوقف السيناريو الإيجابي المقترح في التقرير الأخير، وتحول إلى الانخفاض اللحظي، مما يمهد الطريق أمام اهداف سلبية تبدأ عند 1.3560، ثم 1.3500.

لذلك، بناءً على السعر الذي يخرج من القناة الصاعدة، سيكون الميل الهابط متوقع لهذا اليوم مدعومًا بالتحرك دون المتوسط ​​المتحرك 50، مع الأخذ في الاعتبار أن اختراق مستوى 1.3680 ثم 1.3720 سيوقف الضغط السلبي الحالي، ويعيد السعر إلى المسار الصاعد من جديد.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3590 والمقاومة عند 1.3720، والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: افضل شركات تداول العملات في العالم

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة خلال تعاملات اليوم الأربعاء، مع بداية التداولات بأرباح معتدلة، لكنه ارتفع تدريجياً في منتصف الجلسة الأوروبية وحافظ على مكاسبه حتى صدور بعض البيانات الاقتصادية المهمة اليوم من الولايات المتحدة، وعلى الرغم من كونها سلبية إلا انه تعافى من تأثيرها بشكل سريع وصعد بقوة ليحقق ارباح بعد ذلك.

وارتفع الدولار الأمريكي بنحو 3.93 بالمئة، مستفيدًا من زيادة توقعات السوق بأن الاحتياطي الفيدرالي سيرفع أسعار الفائدة بنحو 25 نقطة أساس في اجتماع لاحق للبنك المركزي خلال الشهر الحالي، مما يزيد الطلب على الدولار الأمريكي، خاصة بعد أن أظهرت البيانات استقر معدل التضخم في الولايات المتحدة عند مستوى 6 بالمئة، الأمر الذي يتطلب من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الاستمرار في رفع أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادم للحد من التضخم، الأمر الذي كان له تأثير إيجابي على تحركات الدولار في تعاملات سوق العملات.

وكان الدولار الكندي من العملات الرابحة اليوم، مع زيادة طفيفة تقدر بـ 0.08 بالمئة فقط، بالزامن مع عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداوله في سوق الصرف الأجنبي.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!