الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

استمر الدولار الأمريكي في جلسة الأربعاء في التداول بالقرب من إغلاق يوم أمس حيث تم تداول الدولار في نطاق محدود وفقد الزخم الصعودي يوم أمس بعد خطاب محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول يوم أمس، حيث ينتظر المستثمرون صدور بيانات التضخم الأمريكية.

وعلى صعيد التداول، استقر مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، عند 103.26 نقطة.

ومع الانتعاش القوي في عوائد سندات الخزانة الأمريكية والبيان المتشدد من أعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت متأخر من يوم الاثنين، وجد الدولار الكثير من الدعم في جلسة يوم الثلاثاء، حيث يبحث المستثمرون عن بعض إشارات الاتجاه في السياسة النقدية للفيدرالي الأمريكي.

ومع ذلك، لم يذكر باول الخطوة التالية للاحتياطي الفيدرالي في خطابه بشكل واضح، والتي دفعت الدولار إلى فقدان الزخم الصعودي الذي اكتسبه خلال جلسة أمس، متخليًا عن معظم مكاسبه مع إغلاق الجلسة الأمريكية لسوق العملات.

ويبدو أن الاقتصاد الكندي فقد بعض الزخم في الأشهر الأخيرة، ويتوقع الاقتصاديون في ويلز أيضًا أن يضعف الدولار الكندي في الأشهر المقبلة.

وقد يؤدي انكماش الاقتصاد الكندي وانتهاء تشديد سياسة بنك كندا إلى ضعف الدولار الكندي على المدى القصير والمتوسط.

وقد يشهد الدولار الكندي بعض الضعف في الربع الأول من عام 2023، وبمرور الوقت لا نرى سوى انتعاش متواضع في الدولار الكندي.

وحتى مع الاعتراف بأن مخاطر ضعف الدولار الكندي أقل من التوقعات الأساسية التي تستهدف الدولار الأمريكي / الدولار الكندي عند 1.35 بحلول الربع الأول من عام 2024م، ومن المتوقع أن يكون أداء الدولار الكندي دون المستوى بين مجموعة العملات العشر الكبرى على المدى المتوسط.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي