اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

بسبب تراجع الرغبة في المخاطرة في سوق الفوركس، شهد افتتاح الجلسة الأمريكية في سوق العملات العالمي اليوم الثلاثاء ارباح لأربع عملات فقط من العملات الرئيسية الثمانية المتداولة في السوق، بينما انخفضت العملات الأربع المتبقية بخسائر متفاوتة.

ومن حيث الأرباح، تصدر اليورو قائمة الأرباح بالعملات الأربع، يليه الدولار الأمريكي بفارق طفيف، يليه الفرنك السويسري بفارق كبير، وأخيراً الدولار النيوزيلندي.

ومن حيث الخسائر، كان الجنيه الاسترالي هو الخاسر الأكبر بين العملات الأربع، يليه الجنيه الاسترليني، يليه الين الياباني وأخيراً الدولار الكندي.

وتراوحت مكاسب وخسائر العملات الثمانية بين 0.11 بالمئة و2.89 بالمئة، وفيما يلي تفصيل لأبرز الأسباب التي دفعت بالمكاسب أو الخسائر للعملات الثماني، واليورو هو الرابح الأكبر في أسواق العملات اليوم.

افتتحت العملة الموحدة للاتحاد الأوروبي الجلسة الأمريكية لسوق الصرف الأجنبي اليوم، مسجل أعلى المكاسب مقابل العملات الرئيسية الأخرى، بارتفاع بنحو 1.70 بالمئة.

وكان هذا مدفوعاً بتوقعات حدوث ركود في منطقة اليورو، حيث تزامن الانخفاض الأخير في أسعار الغاز مع انخفاض التضخم في المنطقة، وكان الدولار الأمريكي هو العملة الثانية التي تحقق الربحية.

وارتفع الدولار بشكل ملحوظ في جلسة اليوم، حيث تمكنت العملة من تعويض بعض خسائر الجلسة السابقة وبدأت الجلسة الأمريكية مرتفعة بنحو 1.69 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

كان هذا مدفوعًا بالتعليقات المتشددة من أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي الليلة الماضية والتوقعات لبيانات التضخم الأمريكية لشهر ديسمبر يوم الخميس، والفرنك السويسري هو العملة ثالث عملة من حيث الربحية، مستفيدًا من تراجع الرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي اليوم، وارتفع الفرنك السويسري بنسبة 0.67 بالمئة مقابل العملات الأخرى عند الافتتاح، وزاد الإقبال عليه من قبل المستثمرين كملاذ آمن.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي