اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

أظهر سعر زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” أنه استسلم لهيمنة الميل الصاعد بمواجه التأثير السلبي لمؤشر ستوكاستيك وشكل موجة صاعدة جديدة، وأغلق أخيرًا حول الهدف المقترح سابقًا وهو 147.80.

وبشكل عام، سيظل الميل الصاعد قائم، مع استقرار الدعم الإضافي المتمركز عند 145.65، لذلك سننتظر حتى ينجح السعر في اكتساب زخم إيجابي إضافي لتسهيل مهمة الوصول إلى 148.40 قبل أن تمتد التداولات إلى الهدف الرئيسي التالي، مستقرًا عند 149.35.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين 147.20 و148.40، والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وسجل اليورو أو العملة الموحدة لأوروبا، مكاسب قوية في تعاملات أمس، ليصبح الرابح الأكبر بنسبة 3.88 بالمئة، مستفيداً من التفاؤل بخصوص تشديد السياسة النقدية الأوروبية سيكون بأكثر مما كان متوقعاً للسيطرة على التضخم المرتفع في منطقة اليورو، وبشكل خاص بعد في البيان الأخير الذي أدلى به عضو البنك المركزي الأوروبي بيير ونش التي أكد فيها أن أرقام التضخم لا تتحرك في الاتجاه الصحيح بعد.

تعرف ايضاً على: طريقة تحويل العملات

وأضاف عضو البنك المركزي الأوروبي أنه لن يتفاجأ إذا ارتفعت أسعار الفائدة إلى 4 بالمئة في مرحلة ما، وأن البنك المركزي الأوروبي سينتظر انخفاض نمو الأجور والتضخم الأساسي قبل وقف رفع أسعار الفائدة، كما أضافت هذه التصريحات من ارتفاع اليورو مقابل العملات الأخرى.

وفي المرتبة الثالثة على قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، يأتي الين الياباني بهامش ربح بنسبة 0.24 بالمئة، حيث تنتظر أسواق المال قرار محافظ بنك اليابان كازو أويدا الأول بشأن السياسة النقدية صباح يوم الجمعة، وسط توقعات السوق بان يقوم البنك بتعديل هدف منحنى العائد.

وارتفعت أسعار النفط الخام في تعاملات اليوم الخميس، مدعومة ببيانات مخزونات النفط الأمريكية الإيجابية هذا الأسبوع وتصريح نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك بأن روسيا قد تخفض إنتاج النفط والغاز في عام 2023م.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني