توصيات سهم ذيب 4261

التوصيات
سهم ذيب

مجلس إدارة شركة ذيب يقرر توزيع أرباح نقدية عن الربع الثاني من العام الجاري على المساهمين

أعلن مجلس إدارة شركة ذيب لتأجير السيارات عن توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثاني من العام الجاري.

وقالت الشركة بحسب بيان لها على “تداول السعودية” ان اجمالي التوزيعات بلغت قيمة 21.5 مليون ريال سعودي ستوزع على 43 مليون سهم بسعر 0.50 ريال سعودي للسهم، بما يعادل 5 بالمئة من قيمته الاسمية.

وقالت الشركة أن أحقية الأرباح تنطبق على مساهمي الشركة الذين امتلكوا أسهماً عند إغلاق التداول يوم الخميس 8 سبتمبر 2022، وتم تسجيلهم لدى جهة إيداع الأوراق المالية مع نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وتدعو الشركة جميع المساهمين لتحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام حساباتهم المصرفية بمحافظهم الاستثمارية لضمان إيداع أرباحهم في حساباتهم في الوقت المناسب.

شركة ذيب تفتح فرع جديد لها بمدينة حائل

اعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات افتتاح فرع جديد لها على طريق الملك سعود بمدينة حائل، ويعد هذا ثاني فرع للشركة بمدينة الحائل.

وقالت الشركة في بيان لها عبر موقع تداول السعودية، أن افتتاح الفرع يأتي في إطار خطتها التوسعية لهذا العام ويعزز ويدعم تغطية مختلف مدن ومناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية، لخدمة قطاع الأعمال والأفراد وشركات القطاع الخاص والجهات الحكومية في خدمات تأجير السيارات بجميع أنواعها وأحجامها.

وقالت إن فرع الشركة الجديد في الحائل تم إنشاؤه لتلبية احتياجات العملاء بسبب الكثافة السكانية العالية في مدينة الحائل، حيث يلبي الفرع الجديد احتياجات عددًا كبيرًا من الأفراد بالإضافة إلى شركات القطاعين العام والخاص.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 72.60 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 73.00 وصل إلى الأدنى عند 72.10 والأعلى عند 73.40، وحجم التداول 138,205، وقيمة التداول 10,060,971.00، بعدد صفقات 831، والقيمة السوقية 3,121.80.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *