توصيات سهم ذيب 4261

التوصيات
سهم ذيب

شركة ذيب تعلن نقل فرعها بحي الراعب بالباحة إلى موقع آخر بطريق الملك عبد العزيز

اعلنت شركة ذيب لتأجير السيارات نقل فرعها في منطقة الباحة بحي الراعب بطريق الملك عبد العزيز إلى موقع قريب آخر بالقرب من موقعه السابق.

وأوضحت الشركة أن ذلك يهدف إلى تطوير خدمة عملاء الشركة بشكل أفضل من خلال الفرع الجديد، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع “تداول السعودية”.

وقالت الشركة إنه خلال الفترة الماضية وفي إطار دعم استراتيجية التوسع لشبكة فروعها، افتتحت الشركة أربعة فروع جديدة وهي السلي وشمال الصناعية بالرياض وطريق الأمير ماجد بجدة وكورنيش حائل والانتقال إلى فروع جديدة في مدن الباحة وبريدة.

وأضافت أنها ستستمر في فتح المزيد من الفروع، بالإضافة إلى تطوير وتحديث بعض الفروع القائمة، وهذا وفقاً لما يقتضيه الأمر، من أجل تلبية متطلبات قاعدة عملائها العريضة.

وتعد شركة ذيب لتأجير السيارات إحدى الشركات الرائدة في قطاع تأجير السيارات في المملكة العربية السعودية والمنطقة، وتمتلك الشركة قاعدة عملاء واسعة من مختلف الأفراد والقطاعات والفئات، بالإضافة إلى وجود العديد من الحلول والخدمات لتأجير السيارات، وذلك من خلال التأجير قصير المدى والتأجير طويل المدى، وتمتلك الشركة خبرات تراكمية تمتد لأكثر من 30 عام.

وبدأت أعمال الشركة في مجال تأجير السيارات من عام 1991م، ويصل أسطول سياراتها حالياً أكير من 25 ألف مركبة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 67.10 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 65.20 وصل إلى الأدنى عند 64.90 والأعلى عند 67.10، وحجم التداول 57,128، وقيمة التداول 3,799,018.00، بعدد صفقات 640، والقيمة السوقية 2,885.30.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي