توصيات سهم شاكر 1214

التوصيات
سهم شاكر

شركة شاكر توقع اتفاقية جديدة مع شركة إل جي للأجهزة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية

اعلنت شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر “شركة شاكر” عن توسيع شراكتها الإستراتيجية طويلة الأمد مع شركة إل جي للأجهزة الإلكترونية، حيث وقعت اتفاقية جديدة لتوريد الأجهزة المنزلية ومنتجات الترفيه إلى السوق السعودي.

وقالت الشركة ان الاتفاقية تتماشى مع استراتيجيتها لتطوير نموذج أعمالها وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء من خلال تنويع وتوسيع محفظة علامتها التجارية. بالإضافة إلى حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، بما في ذلك الأجهزة المنزلية “LG” ومنتجات الترفيه المنزلين بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وقالت إنه وفقًا لآخر تقرير نشرته شركة GfK المتخصصة في أبحاث السوق، فإن “إل جي” لديها حصة كبيرة من سوق التجزئة بالمملكة العربية السعودية في قطاعات أجهزة التلفزيون وغسالة الصحون والغسالات والثلاجات والمجفف وأفران الميكروويف، ومن خلال هذه الاتفاقية، ستكون شاكر قادرة على تسهيل نمو أعمالها وتوسيع عروض البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية الشاملة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

وأضافت الشركة أنه من الصعب في هذه المرحلة تحديد الأثر المالي للاتفاقية، قائلة إنها ستعلن على الفور عن أي تطورات في هذا الصدد.

وتراجعت أرباح شركة شاكر بالربع الثالث من العام الجاري بنسبة 29.16 بالمئة مقارنة بنفس الربع من العام الماضي بسبب ارتفاع مصاريف الزكاة وتكاليف الموظفين وانخفاض عكس المخصصات، وبلغ صافي الربح 8.52 مليون ريال سعودي بعد الزكاة والضرائب خلال الربع الثالث من العام الجاري مقارنة بنفس الربع من العام الماضي.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 19.12 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 19.02 وصل إلى الأدنى عند 18.92 والأعلى عند 19.30، وحجم التداول 230,799، وقيمة التداول 4,413,304.00، بعدد صفقات 968، والقيمة السوقية 922.16.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي