شركة دور للضيافة وشركة طيبة للاستثمار يوقعان مذكرة تفاهم غير ملزمة لتبادل أوراق مالية محتملة

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم دور

اعلنت شركة دور للضيافة وشركة طيبة للاستثمار عن إبرامهما مذكرة تفاهم غير ملزمة فيما يتعلق بصفقة مقايضة أوراق مالية محتملة، بما في ذلك اتفاقية غير ملزمة للمعاملات المهيكلة ومبادلة الأسهم.

وعينت شركة طيبة للاستثمار جي بي مورقان السعودية كمستشار مالي للصفقة المحتملة وخشيم للمحاماة والاستشارات كمستشار قانوني.

وعينت شركة دور بنك HSBC المملكة العربية السعودية مستشارًا ماليًا، وأبو حامد وآل الشيخ والحقباني للمحاماة والاستشارات القانونية كمستشارين قانونيين للصفقة المحتملة.

ووفقًا لبيانات منفصلة للشركتين، فقد اتفقت شركة طيبة للاستثمار وشركة دور، بموجب مذكرة التفاهم، بشكل غير ملزم على ما يلي:

هيكلة تنفيذ الصفقة المحتملة من خلال عرض تبادل الأسهم المقدم من شركة طيبة للاستثمار (بصفتها مقدم العرض) لمساهمي شركة دور (بصفتها الشركة المعروض عليها) لامتلاك جميع الأسهم المصدرة في شركة دور. وتأتي هذه الخطوة مقابل إصدار أسهم جديدة في شركة طيبة للاستثمار لمساهمي شركة دور بموجب أحكام لائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن مجلس إدارة هيئة أسواق المال وغيرها من اللوائح والأنظمة ذات العلاقة، مما سوف ينتج عنه إلغاء ادراج شركة دور وتصبح مملوكة بالكامل لشركة طيبة.

مع مراعاة ما سوف تنتهي غليه نتائج دراسات العناية المهنية التي ستجريها الشركتين، وسوف يحصل مساهمي شركة دور على سهم جديد فب شركة طيبة مقابل كل سهم يمتلكونه في شركة دور، وسوف يتم تحديد المبادلة النهائية فب الاتفاق النهائي الملزم للصفقة المحتملة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 21.32 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 21.66 وصل إلى الأدنى عند 21.32 والأعلى عند 21.66، وحجم التداول 134,492، وقيمة التداول 2,890,358.00، بعدد صفقات 482، والقيمة السوقية 2,132.00.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي