شركة مهارة توقع عقداً مع شركة الصقر للتأمين لتقديم خدمات التأمين الصحي

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم مهارة

قالت شركة الصقر للتأمين التعاوني، إنها تلقت في الثامن من سبتمبر 2022م، تعميد من شركة مهارة للموارد البشرية، لإصدار وثيقة لتقديم خدمات التأمين الصحي لموظفي الشركة وعائلاتهم.

وقالت شركة الصقر للتأمين ان العقد تم توقيعه، مشيرة إلى أن قيمته تتجاوز 5 بالمئة من إجمالي الأقساط بناءً على البيان المالي المدقق لعام 2021، بحسب بيان الشركة المنشور على موقع تداول السعودية.

وذكرت الشركة أن العقد ينص على تقديم خدمات التأمين الصحي لمدة عام لموظفي الشركة وأفراد أسرهم، اعتبارًا من 28 سبتمبر من عام 2022م.

وتتوقع شركة الصقر للتأمين أن يكون للعقد تأثير إيجابي على الأداء المالي للشركة في عام 2022.

وتؤكد الشركة أنه لا يوجد أطراف ذات علاقة في هذا العقد، ولم تحصل الشركة على أي معاملة تفضيلية في هذا العقد الذي ينتمي إلى الأنشطة التجارية العادية للشركة.

شركة مهارة توقع اتفاقية مع شركة سابك لتقديم خدمات قوى عاملة لمدة عشر سنوات

أعلنت شركة مهارة للموارد البشرية عن توقيع اتفاقية اطارية مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” لتقديم خدمات الدعم والقوى العاملة لمدة عشر سنوات.

وقالت شركة مهارة في بيان لها على موقع تداول السعودية ان قيمة العقد تعتمد على الطلبات التي ستصدر من وقت لاخر من شركة سابك.

وقالت الشركة ان من المتوقع ان يظهر الاثر المالي للشركة بداية من الربع الرابع من عام 2022م، ويستمر مع سريان العقد.

وأكدت الشركة انه لا يوجد أطراف ذات علاقة بالعقد، ولم يتم منح شركة سابك اي معاملة تفضيلية في هذه العقد وانه ضمن النشاط التجاري المعتاد للشركة.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 51.00 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 51.00 وصل إلى الأدنى عند 50.90 والأعلى عند 51.40، وحجم التداول 190,004، وقيمة التداول 9,711,045.00، بعدد صفقات 810، والقيمة السوقية 1,912.50.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







الشركات الأعلى تقييماً

الشركةالمكتبافتح حساب
شركة FXTMدبي
شركة AvaTradeدبي
شركة Marketsدبي
شركة Exnessدبي