شركة وفرة تدعو مساهميها لحضور الاجتماع الأول للجمعية العمومية الغير عادية

أخبار اقتصادية التوصيات
سهم وفرة

دعا مجلس إدارة شركة وفرة للصناعة والتنمية المساهمين للمشاركة والتصويت في الاجتماع الأول للجمعية العامة الغير عادية المقرر انعقادها بإذن الله يوم الاثنين 13-2-2023م الموافق 22-7-1444هـ في تمام الساعة 6 مساءاً بمقر الشركة بالمدينة الصناعية الثالثة بالرياض عن طريق استخدام وسائل التقنية الحديثة باستخدام موقع تداولاتي www.tadawulaty.com.sa.

ويحق التصويت للمساهمين المقيدين في سجل الشركة لدي مركز إيداع للأوراق المالية نع نهاية جلسة التداول التي تسبق الاجتماع بحسب اللوائح والانظمة.

تعرف ايضاً على: حاسبة الدعم والمقاومة

ويكون اجتماع الجمعية الغير عادية صحيحاً إذا حضر مساهمين يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر هذا النصاب سيتم عقد الجمعية الثاني بعد ساعة من انتهاء الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيح إذا حضر مساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

وحددت الشركة لاجتماع الجمعية العامة الغير عادية للتصويت على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة الخاص بأغراض الشركة.

واوضحت الشركة في بيان لها على موقع تداول السعودية ان المادة 3 بعد التعديل تنص على ان اغراض الشركة ستشمل الزراعة والجراحة والصناعات التحويلية وتجارة الجملة والتجزئة والنقل والتخزين والأنشطة العقارية.

واوضحت ان اغراض الشركة ستكون وفقاً للتصنيف الوطني للأنشطة الاقتصادية المنبثقة عن التصنيف الصناعي الدولي الموحد لجميع الانشطة الاقتصادية.

وقالت الشركة ان التصويت الإلكتروني سيمكن المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي بالتصويت على بنود الجمعية ابتداء من الساعة الواحدة صباحاً يوم الخميس الموافق 9-2-2023م.

أداء السهم

بلغ اخر سعر للسهم 30.25 ريال سعودي، وكان الافتتاح عند 30.00 وصل إلى الأدنى عند 29.90 والأعلى عند 30.25، وحجم التداول 93,521، وقيمة التداول 2,812,010.00، بعدد صفقات 474، والقيمة السوقية 700.29.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!