الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

يواصل زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي “AUD/USD” الانخفاض، حيث وصل إلى الهدف المنتظر عند مستوى 0.6550، مع الإشارة إلى توقع استمرار الاتجاه الهبوطي فوق هذا المستوى والتوجه نحو الهدف السلبي التالي عند 0.6400.

ومن هنا، نستمر في اقتراح اتجاه هبوطي للفترة المقبلة ما لم يخترق السعر فوق مستوى 0.6665 ويبقى فوقه. ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6520 والمقاومة عند 0.6640. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وارتفع الدولار الأمريكي في التعاملات المبكرة اليوم الأربعاء، ملامساً أعلى مستوى له منذ 20 مارس الماضي، لكنه قلص المكاسب المبكرة ليستقر بالقرب من إغلاق يوم أمس، في انتظار صدور محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي للسوق المفتوحة في وقت لاحق من اليوم، وكذلك مناقشات البيت الأبيض ومجلس النواب للتوصل إلى اتفاق حول أزمة سقف الديون الأمريكية.

تعرف ايضاً على: أفضل موقع توصيات الأسهم السعودية

واستقر مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند مستوى 103.533 نقطة، بعد أن وصل إلى مستوى 103.772 نقطة في وقت سابق من الجلسة، وهو أعلى مستوى له منذ 20 مارس الماضي.

وارتفع الدولار الأمريكي بشكل قوي في التعاملات المبكرة اليوم، حيث اتجه المستثمرون للحصول عليه كملاذ آمن وسط التوترات الجيوسياسية، بعد أن أعلنت الصين وروسيا عزمهما على توقيع اتفاقية ثنائية لدعم المصالح الخاصة للجانبين، مما أثار المخاوف بخصوص أمكانية تفاقم الموقف في أوكرانيا، وبشكل خاص بعد إعلان الاتحاد الأوروبي عن ارسال شحنة جديدة من الأسلحة والذخيرة إلى أوكرانيا.

وزيادة على التوترات الجيوسياسية في العلاقات الدولية، قالت وزارة الدفاع الروسية صباح اليوم إنها اعترضت طائرتين حربيتين تابعتين للولايات المتحدة على الحدود الشمالية الغربية لبحر البلطيق، مشيرة إلى أنهما متقاربتان للغاية من الحدود الروسية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!