الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

لم يستطع زوج الدولار مقابل الاسترالي “AUD/USD” الحفاظ على مستوى أقل من 0.6410 لفترة طويلة، إذ أنهى الشمعة اليومية الأخيرة أعلاه، ونلاحظ أن السعر قد بدأ اليوم بصعود واضح، متجهًا نحو تحقيق أرباح متوقعة في الجلسات القادمة، مستهدفًا مستوى 0.6500 كهدف أول.

وعليه، يُتوقع أن يكون الاتجاه الصاعد هو الغالب اليوم، مع التأكيد على أن استمرار هذه الزيادة يتوقف على الاستقرار فوق مستوى 0.6410.

ويُتوقع أن يتراوح التداول اليوم بين دعم 0.6405 ومقاومة 0.6500. والتوقعات لحركة السعر اليوم: صعودية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي زيادة ملحوظة في بداية تعاملات الأسبوع اليوم الاثنين، مدفوعًا بارتفاع عوائد السندات الأمريكية وتصريحات حاسمة من بعض مسؤولي السياسة النقدية في الفيدرالي الأمريكي، وسط ترقب الأسواق لإعلان بيانات اقتصادية مهمة في الولايات المتحدة خلال هذا الأسبوع، والتي من الممكن أن تؤثر على تحركات مؤشر الدولار الأمريكي المستقبلية.

وفي تعاملات السوق العالمية اليوم، ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس قوة العملة مقابل مجموعة من ست عملات رئيسية أخرى بنسبة 0.15%، ووصل إلى مستوى 106.28 نقطة تقريبًا.

وحصل مؤشر الدولار الأمريكي على دعم ساهم في ارتفاعه خلال تعاملات اليوم الاثنين، بفضل زيادة عوائد السندات الأمريكية، حيث شهدت عوائد السندات لأجل 10 سنوات زيادة بنسبة 0.52% واستقرت عند مستوى 4.636 نقاط، وفي الوقت نفسه، ارتفعت عوائد السندات لأجل 20 عامًا بنسبة 0.49% وبلغت 4.866 نقاط، وكذلك زادت عوائد السندات لأجل 30 سنة بنحو 0.59% ووصلت إلى حوالي 4.739 نقاط، مما دعم ارتفاع المؤشر.

كما شهد المؤشر ارتفاعًا واضحًا في تعاملات الأسبوع الأول، مستفيدًا من تصريحات أوستان جولسبي، عضو الفيدرالي الأمريكي، الذي أكد أن السياسة النقدية المشددة الحالية مناسبة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني