اليورو مقابل الين EUR/JPY

أخبار العملات
اليورو مقابل الين

استهل زوج اليورو مقابل الين “EUR/JPY” تداولاته بزخم إيجابي بعد سلسلة من الإغلاقات فوق مستوى المتوسط المتحرك 55، الذي يقع الآن عند مستوى 164.00، مما يوفر دعماً إضافياً للاتجاه الصعودي ويفسر الزيادة الحالية نحو مستوى 165.00.

والنطاق المتوقع للتداول اليوم هو الأدنى: 164.45 والأعلى: 165.70. والتوقعات لسعر اليوم تشير إلى ارتفاع.

وشهد اليورو ارتفاعاً في السوق الأوروبي اليوم الاثنين أمام مجموعة العملات العالمية، مواصلاً تحقيق المكاسب لليوم الثاني على التوالي أمام الدولار الأمريكي، ضمن موجة التعافي من أقل مستوى في خمسة أشهر، بدعم من النشاط الكبير في عمليات الشراء من مستويات منخفضة.

ويستعد اليورو لاختبار مستوى 1.07 دولار، في ظل ترقب للعديد من البيانات الاقتصادية في أوروبا والولايات المتحدة، التي من المتوقع أن تؤثر بشكل كبير على مسار التداولات خلال الأسبوع.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفي أوروبا، من المقرر إصدار القراءات الأولية لمؤشر مديري المشتريات في قطاعي الخدمات والصناعة في الدول الأوروبية الكبرى وفي القارة بأكملها خلال أبريل غداً الثلاثاء، وتأتي نتائج مناخ الأعمال الألماني يوم الأربعاء لشهر أبريل.

وفي الولايات المتحدة، تُعلن الثلاثاء القراءات الأولية لمؤشر مديري المشتريات في قطاعي الخدمات والصناعة لشهر أبريل، والخميس القراءة الأولية للناتج المحلي الإجمالي للربع الأول، والجمعة نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر مارس.

وتراجع الين الياباني في السوق الآسيوي اليوم الاثنين أمام مجموعة العملات الرئيسية والثانوية، مستأنفاً خسائره عند أدنى مستوى في 34 عاماً أمام الدولار الأمريكي، مع اقترابه من الهبوط دون مستوى 155 ينات لأول مرة منذ عام 1990، تحت ضغط ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية لمدة عشر سنوات.

ويظن المتعاملون أن السلطات اليابانية قد تتدخل في سوق الصرف الأجنبي للحفاظ على قوة الين في حالة تداوله دون مستوى 155، وقد يكون التدخل بالكلام قبل أن يكون فعلياً.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!