الدولار مقابل الاسترالي AUD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل الاسترالي

قام زوج العملات الدولار الاسترالي مقابل الدولار الامريكي “AUD/USD” باختبار مستوى 0.6665 واستقر فوقه، وفي نفس الوقت أظهر مؤشر ستوكاستيك إشارات إيجابية واضحة، في انتظار ان يحفز السعر لاستئناف الموجة الصاعدة المتوقعة، والتي تهدف إلى مستوى 0.6780، كمحطة رئيسية قادمة.

لذلك نواصل اقتراح اتجاه صاعد للفترة المقبلة، مع الانتباه إلى أن اختراف مستوى 0.6665 والثبات دون هذا المستوى سيضغط على السعر لتصحيح هبوطي إضافي مع الهدف التالي عند 0.6550.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 0.6650 والمقاومة عند 0.6750. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بشكل طفيف خلال جلسة تداول اليوم الأربعاء، إلى جانب ترقب الأسواق لإصدار قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من اليوم، وسيكون له تأثير قوي على اتجاهات السوق.

تعرف ايضاً على: ما هو الكريبتو

وستركز أسواق العملات، وبشكل خاص متداولي الدولار الأمريكي على قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي القادم بشأن السياسة النقدية والتوقعات الاقتصادية الصادرة عن البنك، تليها تعليقات من محافظ البنك جيروم باول في مؤتمر صحفي، وسيكون لها تأثير كبير على تحركات الأسواق المالية العالمية، خاصة مع تزايد التوقعات بأن الاحتياطي الفيدرالي سيبقي أسعار الفائدة بدون تغيير، بجانب المخاوف بشأن تأثير رفع أسعار الفائدة على القطاع المصرفي الأمريكي، والذي بدوره قد يغذي المخاوف من اندلاع أزمة مالية عالمية.

وانخفض الدولار بشكل كبير في ظل صدور البنوك الكبرى لتوقعات قرار سعر الفائدة المتوقع اليوم، نظرًا للاضطرابات المالية والأزمة التي مرت بها القطاع المصرفي الأمريكي في الفترة السابقة، ويعتقد الاقتصاديون في البنك الأمريكي جولدمان ساكس أن يتوقف بنك الاحتياطي الفيدرالي مؤقتًا عن رفع أسعار الفائدة في اجتماع مارس.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!