الدولار مقابل التركي TRY/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل التركي

لا يزال تداول زوج العملات الدولار مقابل الليرة التركية (USD/TRY) إيجابيًا حول المقاومة الرئيسية عند 18.90، بعد ان حقق الهدف الأول في انتظار اختراق فوق المستوى المذكور والاستقرار أعلاه لتأكيد فرص الاستمرار صعودًا إلى مستويات 19.10 – 19.30 كهدف إيجابي تالي، وتبقى التوقعات الصاعدة مرجحة مع تراوح الأسعار لأعلى مستوى دعم رئيسي عند 18.40.

ولكن إذا انخفض السعر مرة أخرى وظل دون 18.40، فإن التوقعات الصاعدة ستفشل وسنرى السعر يعود إلى هبوط تصحيحي إلى 18.20-18.00 لجمع زخم إيجابي والارتفاع مرة أخرى إلى المقاومة المذكورة.

وافتتحت الجلسة الأمريكية لسوق العملات اليوم الأربعاء بخسارة لخمس عملات من ثماني عملات رئيسية وثلاث فقط سجلت مكاسب.

تعرف ايضاً على: افضل شركات التداول في البورصة

وكان الدولار الأسترالي اليوم الأكثر ارتفاعاً بين العملات الرئيسية، يليه اليورو والين الياباني محقق أقل الارباح.

ومن بين الخاسرين، تصدر الدولار الكندي، يليه الفرنك السويسري، ثم الجنيه الإسترليني، ثم الدولار الأمريكي، واخيراً الدولار النيوزلندي، وافتتح الدولار الاسترالي الجلسة الأمريكية بارتفاع بحوالي 1.81 بالمئة مقابل العملات الرئيسية الأخرى.

وتعزى هذه الزيادة بشكل أساسي إلى البيانات الجيدة لمؤشر مديري المشتريات في الصين، حيث ارتفع مؤشر التصنيع إلى منطقة نمو لأول مرة منذ سبتمبر الماضي، بينما ارتفع المؤشر غير التصنيعي بقوة، مع زيادة بنحو 13 نقطة في منطقة النمو، ليصل إلى أعلى مستوى له منذ يونيو من العام الماضي. وقد وفر هذا الدعم للدولار الأسترالي نظرًا للعلاقة التجارية القوية بين البلدين.

وارتفعت العملة الموحدة للاتحاد الأوروبي بقوة خلال يوم التداول، حيث ارتفعت بنحو 1.52٪ مقابل العملات الرئيسية الأخرى، وقد جاء ذلك بعد صدور بيانات التضخم في منطقة اليورو صباح اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني