الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

كان زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (USD/JPY) يحوم حول المتوسط ​​المتحرك 50 منذ أمس، في انتظار حوافز سلبية للمساعدة في دفع السعر لاستئناف الموجة الهابطة المتوقعة في الفترة المقبلة، مع بدء الهدف عند مستوى 128.90.

لذلك فإن السيناريو السلبي سيبقى قائماً ما لم يتم كسر مستوى 130.50 والثبات فوقه، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 129.20 والمقاومة عند 130.90. والاتجاه العام المتوقع اليوم هبوطي.

وفي تداولات اليوم الأربعاء، تراجعت شهية المستثمرين للمخاطرة بشكل كبير، وكان تركيز السوق كليًا على قرار سعر الفائدة الفيدرالي اليوم، وكذلك المؤتمر الصحفي لمحافظ البنك المركزي جيروم باول، حيث سيوضح بعض الإشارات عن السياسة النقدية في الفترة المقبلة، وفيما يلي بعض التطورات التي شهدتها الرغبة في المخاطرة لمعظم الأصول الرئيسية المتداولة في السوق.

تعرف ايضاً على: ساحات هوامير البورصة المفتوحه

وانخفضت الرغبة في المخاطرة في معظم أسواق الأسهم العالمية بشكل كبير، مع توخي حذر المستثمرون، بالتزامن مع ترقبهم لإصدار البيانات الأمريكية وقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي سيكون له تأثير كبير على معاملات سوق الأسهم.

وانقسم أداء الأسهم الأوروبية، حيث انخفض مؤشرا الأسهم الألمانية والفرنسية بشكل طفيف، فيما استقر مؤشر البورصة البريطاني وتداول بالقرب من إغلاق يوم أمس.

وفي الوقت نفسه، تراجعت العقود الآجلة لمؤشرات للأسهم الأمريكية في تداولات ما قبل السوق، بينما أغلقت المؤشرات اليابانية والصينية على ارتفاع.

واستمر الدولار الأمريكي في الانخفاض منذ افتتاح التعاملات المبكرة اليوم، وواجه عمليات بيع بجانب انتظار قرار الاحتياطي الفيدرالي وبيان باول اللاحق، مما سيؤثر بشكل كبير على تداول الدولار الأمريكي.

وتشير التوقعات الآن إلى أن الاحتياطي الفيدرالي قد يرفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، لكن السوق أيضًا يركز بشدة على تعليقات باول، لأنه قد يعلن نهاية دورة التشديد النقدي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!