الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

كان زوج الدولار الأميركي مقابل الفرنك السويسري “USD/CHF” يتأرجح حول المتوسط ​​المتحرك 50 منذ يوم أمس، في انتظار اكتساب زخم إيجابي جديد مما سيساعد على دفع السعر مرة أخرى إلى التداول الإيجابي، ومن المرجح ان يجري السعر تصحيحًا صعوديًا للانخفاض من 0.9434 إلى 0.8860، والهدف المتوقع يبدأ عند 0.8995 ويمتد إلى 0.9080، بعد تخطي المستوى السابق.

لذلك ستبقى التوقعات الإيجابية قائمة ما لم يتم كسر المستوى 0.8905 والبقاء تحته، ومن المتوقع أن يكون نطاق التداول اليوم بين الدعم عند 0.8880 والمقاومة عند 0.9030. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

وانخفضت الرغبة في المخاطرة في سوق العملات بشكل كبير أمس، وذلك وسط اغلاق البنوك الأوروبية والبريطانية والسويسرية بسبب عطلة عيد العمال، مما زاد من رغبة المستثمرين في زيادة ممتلكاتهم من الفرنك السويسري. واستفاد الفرنك السويسري بشكل كبير من الانخفاض الحاد في الين، وارتفعت العملة بنسبة 3.94 بالمئة مقابل العملات الأخرى في افتتاح الجلسة الأمريكي أمس.

تعرف ايضاً على: كيف ابيع اسهم ارامكو

كما واصل الدولار الأمريكي ارتفاعه خلال جلسة أمس حيث تستعد الأسواق لقرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي بشأن سعر الفائدة الأربعاء المقبل، وصدور بيانات سوق العملات الأمريكي.

وارتفع مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس اداء العملة مقابل 6 عملات رئيسية أخري خلال تعاملات يوم أمس بنسبة 0.14 بالمئة، ليسجل 101.805 نقطة.

وافتتح اليورو الجلسة الأمريكي لسوق العملات أمس بأرباح هامشية بسبب عطلة البنوك الاوروبية، بجانب ترقب المستثمرين لبيانات التضخم الاولية لمنطقة اليورو اليوم، وذلك قبل قرار اسعار الفائدة يوم الخميس القادم، وارتفع اليورو في بداية جلسة سوق العملات الامريكية أمس بنسبة 0.13 بالمئة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!