الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

حاول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” الاختراق فوق المستوى 0.6190 لكنه واجه مقاومة شديدة هناك وبدأ اليوم بمنحدر صعودي جديد مدعوم بإيجابية مؤشر ستوكاستيك على الإطار الزمني لأربع ساعات، بانتظار المزيد من المكاسب فوق المستوى المذكور، والتوجه نحو الهدف الإيجابي الذي يبدأ عند 0.6225 امتدادًا إلى 0.6290.

ومن هنا يظل سيناريو الاتجاه الصاعد قائما طالما بقي السعر مستقرا فوق 0.6140، ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 0.6130 ومستوى المقاومة 0.6240. والاتجاه العام المتوقع اليوم: صاعد.

قالت كريستالينا جورجيفا المدير العام لصندوق النقد الدولي أمس الاثنين، إنه لا يوجد سبب يدعو للقلق بشأن تراجع دور الدولار الأمريكي كعملة احتياطية عالمية، مضيفة أنه لا يوجد بديل للدولار الأمريكي في أي وقت قريب بنفس الخصائص.

كما حذرت رئيس صندوق النقد الدولي من احتمال وجود المزيد من نقاط الضعف في القطاع المصرفي، قائلة إن العالم سيشهد المزيد من التنظيم والإفصاح في أعقاب الأزمة المصرفية.

تعرف ايضاً على: كيفية التداول بالاسهم

والجدير بالذكر أن رئيس صندوق النقد الدولي قال في وقت سابق إن التضخم لا يزال مرتفعًا، موضحًا أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيعتمد على البيانات قبل اتخاذ قرارات السياسة النقدية.

وقالت إن التضخم ينخفض ​​ولكن ليس بالسرعة الكافية، مضيفة أنه طالما ظل التضخم فوق الهدف سيتعين على بنك الاحتياطي الفيدرالي التصرف، وحقيقة أن الاقتصاد يتباطأ تشير إلى أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيتعين عليه إعادة ضبط السياسة، مشيرة إلى أن الأزمة المصرفية هي يد مساعدة لبنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي.

ولا يعتقد صندوق النقد الدولي أن هناك أزمة مصرفية، وهناك احتمال للضعف الذي يجب أن نتوقعه، وقد تم احتواء الأزمة المصرفية، لكن رسالتنا هي ان نظل يقظين بشأن المخاوف المصرفية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني