الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

ظل سعر زوج الدولار أمام الفرنك “USD/CHF” في نطاق عرضي خلال الفترات الأخيرة. ويبني مؤشر ستوكاستيك زخماً إيجابياً بوضوح، في انتظار دفع الأسعار لمواصلة الصعود الأساسي داخل القناة الصاعدة. ونستهدف مستويات 0.9105 تليها 0.9150 بعد ذلك.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 الارتفاع المنتظر، والذي من المتوقع أن يستمر طالما الأسعار فوق مستوى 0.9000.

يتراوح التداول المتوقع بين الدعم عند 0.8990 والمقاومة عند 0.9130، والتوقعات لأسعار اليوم تميل للارتفاع.

وبدأت الجلسة الأمريكية للعملات يوم الخميس بمكاسب لخمس من العملات الثمانية الرئيسية، وتصدر الدولار الأمريكي القائمة بأكبر نسبة ربح.

وافتتحت العملة الأمريكية جلسة اليوم بأعلى مكاسب بين العملات الكبرى، مرتفعة بنحو 2.03%، بفضل تعليقات كريستوفر والر، العضو الرئيسي في لجنة السوق المفتوحة الفيدرالية.

شدد والر على الحاجة لمقاربة حذرة في إدارة السياسة النقدية، ملمحاً إلى أن معدلات الفائدة الراهنة قد تحتاج للبقاء لمدة أطول من المتوقع سابقاً، وأضاف أنه ليس هناك ضرورة للإسراع في خفض الفائدة.

وأوضح والر أنه يلزم عدة أشهر أخرى من البيانات للتأكد من أن التضخم يتجه نحو الهدف الـ2%، مشيراً إلى أن الأرقام الاقتصادية الحديثة قدمت نتائج متباينة، مع نمو اقتصادي قوي وانخفاض في ضغوط الأجور، وذكر أن تقرير التضخم الأخير كان مخيباً للآمال، وما زالت هناك بعض الغموض في مؤشرات سوق العمل.

وأكد والر أيضاً أن الفيدرالي يتفاعل مع البيانات الاقتصادية بتوازن دون تفاعل مفرط، وأضاف أنه لا يجب القلق بشأن الزيادات المحتملة في معدل البطالة، لأنها لن تعيق الهدف الرئيسي لتحقيق هبوط اقتصادي متوازن.

واستفاد الفرنك السويسري من انخفاض شهية المخاطرة في الأسواق اليوم والإقبال عليه كملاذ آمن، بالإضافة إلى تصريحات شليجال، عضو البنك الوطني السويسري، الذي قال إن البنك لا يضع هدفاً محدداً لتدخلاته في سوق الصرف الأجنبي.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!