الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يواصل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” تراجعه، مبتعدًا عن مستوى 0.6000، ما يؤكد استمرار النزعة الهابطة المتوقعة اليوم، ويمهد الطريق لتحقيق الهدف الأول المنشود عند 0.5915.

ويدعم المتوسط المتحرك 50 استمرار الاتجاه الهبوطي المقترح، شريطة الحفاظ على مستوى دون 0.6000.

ويعد النطاق المتوقع اليوم: الدعم عند 0.5930، والمقاومة عند 0.6040، ومن المتوقع أن يكون السعر منخفضًا.

وشهد الدولار الأمريكي ارتفاعًا في السوق الأوروبية اليوم الخميس أمام مجموعة من العملات العالمية، موسعًا مكاسبه لليوم الثالث على التوالي، ومحققًا أعلى مستوى في 6 أسابيع، بدعم من تزايد عمليات شراء العملة كاستثمار مفضل، عقب تصريحات “كريستوفر والر” محافظ الاحتياطي الفيدرالي، التي خفضت احتمالات تقليص أسعار الفائدة الأمريكية في يونيو المقبل.

ينتظر المستثمرون اليوم بترقب سلسلة من البيانات الاقتصادية الأمريكية الهامة، خاصة تلك المتعلقة بالنمو الاقتصادي في الربع الأخير من العام الماضي، لإعادة تقييم تلك الاحتمالات.

وصعد مؤشر الدولار بنسبة 0.4% إلى مستوى 104.33 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 104.73 نقطة، وسجل أقل مستوى عند 104.30 نقطة.

أغلق المؤشر يوم أمس الأربعاء مرتفعًا بنسبة أقل من 0.1%، في ثاني ارتفاع يومي على التوالي، مدعومًا بمرونة الاقتصاد الأمريكي.

تراجع الدولار النيوزيلندي بشكل كبير في السوق الآسيوية اليوم الخميس أمام مجموعة من العملات العالمية، مسجلًا أدنى مستوى في أربعة أشهر مقابل الدولار الأمريكي، بسبب التوقعات بأن بنك الاحتياطي النيوزيلندي سيقوم بخفض أسعار الفائدة قبل الموعد المخطط له.

والبيانات الاقتصادية المخيبة للآمال في نيوزيلندا، إلى جانب بدء البنوك المركزية العالمية بالفعل دورة جديدة من التيسير النقدي، ستضغط على صانعي السياسة النقدية في البنك الاحتياطي النيوزيلندي لاتخاذ قرار بخفض أسعار الفائدة هذا العام.

بانير اعلاني

وانخفض زوج الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD بنسبة 0.4% إلى 0.5980، وهو الأدنى منذ 17 نوفمبر 2023، من سعر الافتتاح عند 0.6004، وسجل أعلى مستوى عند 0.6006.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!