الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يواجه زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” ضغطًا سلبيًا إضافيًا ليكسر مستوى 0.9020 ويحاول الثبات دونه. وقد يدفع السعر لمواصلة الانخفاض واختبار دعم القناة الصاعدة حول مستوى 0.8960 قبل العودة للارتفاع من جديد.

والسيناريو الإيجابي الإجمالي لا يزال قائمًا بثبات السعر فوق الدعم المذكور. وكسر الدعم قد يضغط على السعر لبدء تصحيح هابط على المدى اللحظي، بينما يحتاج السعر لتخطي مستوى 0.9030 لتعزيز فرص استئناف الاتجاه الصاعد. وهدف الاتجاه الصاعد الرئيسي التالي يتواجد عند مستوى 0.9200.

ويعد نطاق التداول المتوقع بين الدعم 0.8960 والمقاومة 0.9100، وتوقعات السعر لهذا اليوم مرتفع بشكل إجمالي.

وحقق الدولار الأمريكي مكاسب قوية خلال جلسة تداول اليوم الجمعة، خاصة بعد إعلان بيانات سوق العمل الأمريكي التي أعطت دفعة قوية للدولار الصاعد، وبالتالي أنهى سلسلة الخسائر التي تعرض لها الدولار على مدى ثلاث جلسات متتالية.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وفيما يتعلق بتداولات سوق العملات اليوم، يبدو أن مؤشر الدولار الأمريكي الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى، قد ارتفع بنسبة 0.40% ليصل إلى 104.62 نقطة.

وتأتي هذه الزيادات في تحركات الدولار الأمريكي على خلفية الظروف القوية المستمرة في سوق العمل الأمريكي التي أبرزتها بيانات سوق العمل لشهر مارس التي تم الإعلان عنها اليوم، حيث أظهرت البيانات الرسمية زيادة في عدد الوظائف التي أضافها الاقتصاد الأمريكي بمقدار 303 ألف وظيفة، بينما كانت التوقعات تشير إلى أن الاقتصاد سيضيف حوالي 200 ألف وظيفة، بعد أن أضافت الولايات المتحدة ما يعادل 270 ألف وظيفة في فبراير الماضي.

وتراجع الفرنك السويسري بشكل كبير في السوق الأوروبية أمس الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، ليستأنف خسائره مقابل الدولار الأمريكي، التي توقفت مؤقتًا يوم الأربعاء في إطار عمليات التقاط الأنفاس، وذلك بعد تسجيل أدنى مستوى في خمسة أشهر قرب حاجز 0.91 فرنك.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني