الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

استقرت تداولات سعر الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي “NZD/USD” حول مستوى 0.6025$. ويتوقع جمع عزم إيجابي كافٍ للمساهمة في دفع السعر لاستئناف الاتجاه الصاعد المتوقع للفترة القادمة.

ويستهدف السعر مستوى 0.6070 كمحطة تالية، مع التذكير بأن تجاوز هذا المستوى سيدفع السعر نحو مستوى 0.6140 كمحطة تالية. والتحرّك فوق المتوسط المتحرك 50 يدعم الارتفاع المتوقع، مع التذكير بأهمية الثبات فوق وفي سياق آخر، ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية اليوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية، ليتماسك فوق أدنى مستوى في أسبوعين. ويعود هذا الارتفاع إلى انتعاش عمليات شراء العملة كأفضل استثمار متاح، عقب تعليقات مثيرة لأحد أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي.مستوى 0.6000 لتحقيق الأهداف المقترحة.

ويعد نطاق التداول المتوقع يتراوح بين الدعم 0.5980 والمقاومة 0.6075. وتوقعات السعر لهذا اليوم مرتفع.

وفي سياق آخر، ارتفع الدولار الأمريكي بالسوق الأوروبية اليوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية، ليتماسك فوق أدنى مستوى في أسبوعين. ويعود هذا الارتفاع إلى انتعاش عمليات شراء العملة كأفضل استثمار متاح، عقب تعليقات مثيرة لأحد أعضاء مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتلك التعليقات أثارت شكوكًا حول احتمال خفض أسعار الفائدة الأمريكية في يونيو القادم. وننتظر صدور بيانات الوظائف الجديدة في وقت لاحق من اليوم، والتي من المتوقع أن توفر تسعيرًا جديدًا لتلك الاحتمالات.

ويعول مجلس الاحتياطي الفيدرالي كثيرًا على بيانات سوق العمل في تحديد أدوات السياسة النقدية الملائمة للتطورات الاقتصادية في البلاد.

وارتفع مؤشر الدولار بحوالي 0.15% إلى مستوى 104.35 نقطة، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 104.20 نقطة، وسجل أدنى مستوى عند 104.14 نقطة.

وأنهى المؤشر تعاملات أمس الخميس منخفضًا بأقل من 0.1%، في ثالث خسارة يومية على التوالي، وسجل أدنى مستوى في أسبوعين عند 103.92 نقطة.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!