الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

تظهر آخر تحركات سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” في نطاق نموذج مثلث تصاعدي، ونحن ننتظر اختراق مستوى 0.9150 لنحصل على دفعة إيجابية تساعد في دفع السعر لمواصلة الاتجاه الصاعد الأساسي، حيث تقع الأهداف التالية عند مستوى 0.9200 وتستمر حتى 0.9305 بعد تجاوز الحد السابق.

ويستمر المتوسط المتحرك 50 في دعم الاتجاه الصاعد المتوقع، والذي من المفترض أن يستمر طالما بقي السعر فوق مستوى 0.9045.

والنطاق المتوقع للتداول يتراوح بين الدعم عند 0.9070 والمقاومة عند 0.9200. والتوقعات السعرية لليوم: صعودية.

وشهد الدولار الأمريكي انخفاضًا في السوق الأوروبي اليوم الأربعاء أمام مجموعة من العملات العالمية، متخليًا عن أعلى مستوى في خمسة أشهر، وهو في طريقه لتسجيل أول خسارة في آخر ستة أيام، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح.

وتأثرت العملة أيضًا بتوقف ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات، في انتظار المزيد من البيانات من مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي حول مستقبل أسعار الفائدة في الولايات المتحدة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وأدت تصريحات حادة من رئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” إلى تقليل التوقعات بخفض أسعار الفائدة الأمريكية في يونيو ويوليو، مع انخفاض في عدد التخفيضات المتوقعة لهذا العام.

وانخفض مؤشر الدولار بنسبة 0.2% إلى مستوى 106.14 نقطة، من مستوى الافتتاح اليومي عند 106.33 نقطة، وسجل الأعلى عند 106.44 نقطة.

وأغلق المؤشر جلسة الثلاثاء مرتفعًا بنسبة 0.15%، محققًا خامس مكسب يومي على التوالي، ووصل إلى أعلى مستوى في خمسة أشهر عند 106.44 نقطة.

بانير اعلاني

وحقق الفرنك السويسري مكاسب طفيفة بنسبة 0.06% فقط مقابل العملات الأجنبية الأخرى، وسط ترقب الأسواق لإعلان بيانات الميزان التجاري السويسري المنتظر غدًا، والتي من المحتمل أن تعكس الحالة الاقتصادية للبلاد، وتؤثر على تداولات الفرنك السويسري المستقبلية مقابل العملات الأخرى.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!