الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

تداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” بسلبية قوية خلال الجلسات القليلة الماضية، حيث لمس المتوسط المتحرك 50، في انتظار المزيد من الانخفاضات لاختبار المستوى 1.3500 الذي يمثل الهدف الرئيسي، ويجب مراقبة السعر لهذا المستوى لأهميته في تحديد الاتجاه التالي للسعر.

ونلاحظ أن الضغط السلبي المستمر والاختراق فوق المستوى المذكور سيدفع السعر إلى مزيد من الانخفاض، ليصل إلى منطقة 1.3350، في حين أن التعزيز فوقه سيدفع السعر لبدء موجة صعودية جديدة تستهدف 1.3600 ثم 1.3680 باعتبارها المحطات الرئيسية التالية.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3470 والمقاومة عند 1.3630. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

وارتفع الدولار الأمريكي بشكل كبير في أول يوم تداول من هذا الأسبوع، حيث ارتفعت العملة الخضراء للجلسة الثالثة على التوالي وسط عطلة عيد العمال في أوروبا، لكن مؤشر الدولار الأمريكي ظل أدنى مستوى 102 نقطة، وذلك بعد تقليص أرباحه وتراجعه لأدناه يوم الجمعة.

تعرف ايضاً على: طريقة تداول الأسهم في الراجحي

ويستعد المستثمرين في الأسواق العالمية لاجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة “لجنة وضع السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي” والذي من المقرر أن يبدأ غدًا للإعلان عن قرار سعر الفائدة يوم الأربعاء حيث يستمر لمدة يومين.

وارتفع الدولار مع تزايد الرهانات على أن الاحتياطي الفيدرالي سيواصل رفع أسعار الفائدة في اجتماعه المقبل، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيرفع سعر الفائدة الفيدرالية بمقدار 25 نقطة أساس مقارنة بالتوقعات السابقة بتعليق رفعها مؤقتًا.

وتُظهر أداة متابعة سعر الفائدة الفيدرالي “FEDWATCH” أن احتمال رفع أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس قد ارتفع بقوة إلى نسبة 90.5 بالمئة، في حين أن احتمالية إبقاء بنك الاحتياطي الفيدرالي على أسعار الفائدة قد انخفض إلى 9.5 بالمئة فقط، مما وفر دعمًا كبيرًا لتحرك العملة الخضراء.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني