الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

يظهر زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” تحيزًا صعوديًا أكثر، حيث يقترب من الهدف الرئيسي المتوقع عند 1.3680، ويبدو أنه مستعد للاختراق فوق هذا المستوى لتحقيق المزيد من المكاسب تمتد لمستوى 1.3795، حيث يكمل السعر نمط القاع المزدوج لتحفيز السعر على الارتفاع في الجلسات القادمة.

ويدعم المتوسط ​​المتحرك 50 الموجة الصاعدة المقترحة، مع الأخذ في الاعتبار أن الفشل في الاختراق فوق 1.3680 سيجبر السعر على الانخفاض لأسفل والتوجه لاختبار منطقة 1.3565 وربما امتدادًا إلى 1.3500 قبل أي محاولات صعود جديدة.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 1.3580 ومستوى المقاومة 1.3720، والاتجاه العام المتوقع اليوم صاعد.

تعرف ايضاً على: طريقة بيع الاسهم في الراجحي

وتخلى الدولار الأمريكي عن مكاسب الجلسة السابقة في آخر أيام الأسبوع مع انخفاض حاد في التعاملات المبكرة اليوم الجمعة، لكنه بعد ذلك توجه لمحو تلك الخسائر، وذلك بعد ارتداد مؤشر التضخم المفضل لدى بنك الاحتياطي الفيدرالي، ويتجه الدولار الأمريكي الان لتحقيق ارباح أسبوعية للأسبوع الثالث على التوالي.

واستقر مؤشر الدولار الأمريكي، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، عند مستوى 104222 نقطة، ماحياً جميع الخسائر المبكرة.

وأظهرت البيانات الأمريكية الصادرة اليوم الجمعة نمو نفقات الاستهلاك الشخصي للبلاد، الذي يعد المقياس المفضل لمجلس الاحتياطي الفيدرالي للتضخم، والذي جاء أفضل من المتوقع، بجانب الكلبات على السلع المعمرة التي جاءت إيجابية للغاية أيضًا.

واختتم الدولار الكندي خسائر سوق الصرف الأجنبي في آخر تداولات الأسبوع، مع زيادة مخاوف الاسواق بشأن القطاع المصرفي الكندي على خلفية اقتصادية صعبة، بعد ان أعلن أكبر بنكين في كندا، Royal Bank of Canada وTDS تقرير الأعمال الفصلية للربع الثاني، حيث أشار كلاهما إلى زيادة مخصص خسائر القروض.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني