الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

حقق زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” هدفنا الأول السلبي المتوقع عند مستوى 1.3445 واخترقه ليبين استمرار الاتجاه الهبوطي في المدى القصير، ويفتح الباب أمام تحقيق هدفنا الثاني عند مستوى 1.3350.

والميل الهبوطي المتوقع يستمر بدعم من التأثير السلبي لنموذج القمة المزدوجة، واختراق المستوى الأخير سيمتد الموجة الهابطة لتصل إلى مناطق 1.3280 ثم 1.3205 في المدى القريب، بينما لن يتغير الاتجاه الهابط إلا إذا تم اختراق مستوى 1.3500 والاستقرار فوقه.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 1.3350 والمقاومة 1.3490، والميل العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وجاء الدولار الكندي في المركز الثالث بقائمة العملات الأكثر خسارة، منخفضاً بنسبة 0.39% أمام العملات الأجنبية السبع الأخرى، وذلك لأنه تأثر بانخفاض أسعار النفط خلال التعاملات، وخاصة أن كندا تعد من أهم مصدري النفط الخام، لذلك فإن أي تطورات سلبية تحدث في تحركات النفط الخام، تنعكس سلباً أيضاً على تحركات الدولار الكندي خلال تعاملات سوق العملات الأجنبية.

وشهد مؤشر الدولار الأمريكي ثبات خلال أولى تعاملات الأسبوع اليوم الاثنين، وسجل هبوط طفيف جداً، في ظل عدم وجود بعض البيانات الاقتصادية الهامة في الولايات المتحدة، مع تراجع عائدات السندات الأمريكية خلال التداولات، وذلك بانتظار الأسواق لصدور بيانات اقتصادية أمريكية هامة ستصدر في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وهذه البيانات قد تؤثر على تداولات مؤشر الدولار الأمريكي القادمة.

وتأثر مؤشر الدولار الأمريكي بانخفاض ضئيل على هامش تداولات الأسواق اليوم، بسبب تراجع عائدات السندات الأمريكية، حيث بلغت عائدات السندات الأمريكية لأجل 10 سنوات حوالي 1.55% ووصلت إلى مستوى 4.083 نقطة، وفي الوقت نفسه، انخفضت عائدات السندات لأجل 20 عام بمقدار 1.27% واستقرت بالقرب من مستوى 4.423 نقطة، وهبطت عائدات السندات لأجل 30 سنة بمقدار 1.26% وسجلت نحو 4.299 نقطة تقريبا، مما أدى إلى هبوط مؤشر الدولار الأمريكي خلال تداولات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!