الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

اخترق زوج الدولار أمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” بقوة فوق 1.3350، ملغيًا الهيكل السلبي المذكور يوم أمس، ويتجه لتحقيق مكاسب متوقعة خلال الجلسات القليلة القادمة، وبشكل أساسي نحو مستوى 1.3500.

يحاول مؤشر ستوكاستيك التخلص من زخمه السلبي من أجل زخم إيجابي، مما يساعد على دفع السعر إلى التداول النشط باتجاه الهدف المذكور.

والثبات فوق 1.3350 مهم لتوقع استمرار الاتجاه الصعودي، حيث أن الاختراق فوق هذا المستوى سيجلب الأسعار تحت ضغط سلبي مرة أخرى لاختبار منطقة 1.3205 على المدى القريب.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين مستوى الدعم 1.3310 ومستوى المقاومة 1.3460، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد.

تعرف ايضاً على: متى توزيع أرباح دار الأركان

بالتزامن الجزئي لمؤشر الدولار الأمريكي في يناير من العام الجاري تراجع المؤشر عن أعلى مستوى في الفترة السابقة بسبب ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، ويعتقد خبراء في Westpac Bank أنه من المتوقع أن يكتسب الدولار الأمريكي مزيدًا من الزخم الهبوطي في منتصف هذا العام، وسيستمر الضعف حتى نهاية العام المقبل، خاصة مع توقع انخفاض مخاطر التضخم في منتصف هذا العام.

وسجل اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة مكاسب ملحوظة في أسواق العملات، حيث ارتفعت بنسبة 0.36 بالمئة، حيث عزز بعض التطورات الإيجابية الطلب على العملة الموحدة، بالتزامن مع تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي كريستين لاغارد التي أكدت أن التضخم الأساسي لم ينخفض ​​بعد وأن التضخم المرتفع في منطقة اليورو لا يُعزى فقط إلى الطاقة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!