الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

شهد الدولار الأمريكي مقابل نظيره الكندي “USD/CAD” ضغوطاً هبوطية خلال الفترة الأخيرة، مما أدى لاختباره لمستوى الدعم الجانبي عند 1.3505. ويستمر الاتجاه الجانبي في التحكم بالتداولات الفورية حتى ينجح السعر في تجاوز الدعم المشار إليه أو تخطي المقاومة عند مستوى 1.3606.

إذا استمر السعر في الهبوط وتخطى الدعم المحدد، فسيتجه نحو مستوى تصحيح فيبوناتشي البالغ 38.2% والمتمثل في مستوى 1.3440 بصورة مباشرة. وتجاوز المقاومة سيكون العامل الرئيسي لاستكمال الاتجاه الصعودي العام ولتحقيق أرباح جديدة قد تصل إلى مستوى 1.3700.

ويُتوقع أن يتراوح نطاق التداول اليومي بين دعم 1.3460 ومقاومة 1.3600. والتوقعات اليومية للسعر: حركة جانبية.

وعانى الدولار الأمريكي من تراجع في السوق الأوروبية اليوم الخميس أمام مجموعة من العملات العالمية، مُعمقاً خسائره لليوم الثالث على التوالي ومُسجلاً أقل مستوى في أسبوع، نتيجة لتصريحات رئيس الاحتياطي الفيدرالي “جيروم باول” الأقل حدة، التي زادت من احتمالات تخفيض أسعار الفائدة الأمريكية في يونيو المقبل.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وينتظر المستثمرون اليوم بشغف صدور بيانات اقتصادية مهمة من الولايات المتحدة، إلى جانب تعليقات أعضاء الاحتياطي الفيدرالي، لإعادة تقييم تلك الاحتمالات.

وانخفض مؤشر الدولار بنحو 0.2% إلى مستوى 104.05 نقطة، من مستوى الافتتاح عند 104.23 نقطة، وقد بلغ أعلى مستوى له عند 104.26 نقطة.

وأغلق المؤشر جلسة الأربعاء على انخفاض بنسبة 0.5%، مُسجلاً خسارة يومية ثانية على التوالي، بفعل عمليات التصحيح وجني الأرباح بعد الوصول لأعلى مستوى في خمسة أشهر عند 105.10 نقطة.

بالإضافة إلى عمليات البيع لجني الأرباح، حيث تأثرت قيمة العملة الأمريكية سلباً بعد تصريحات مسؤولي الاحتياطي الفيدرالي الأقل عدوانية.

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!