الدولار مقابل الكندي USD/CAD

أخبار العملات
الدولار مقابل الكندي

اكتسب زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي “USD/CAD” دعمًا قويًا عند 1.3650، وارتد صعودًا بحدة، واختبر مقاومة المثلث الهابط، وحافظ على تماسكه دون المقاومة، مرافقاً فقدان مؤشر ستوكاستيك العزم الإيجابي.

على هذا النحو، فإننا نرى ان هناك فرصة للهبوط مرة أخرى ومهاجمة الدعم المذكور في محاولة لتمهيد الطريق لاستمرار الموجة الهابطة المتوقعة خلال اليوم، مع الهدف الرئيسي التالي عند 1.3500، مع الإشارة إلى أن كسر 1.3720 سيؤدي إلى حركة صعودية جديدة تبدأ هدفها عند 1.3815، ثم 1.3860.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.3640 والمقاومة عند 1.3780. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

شهد الدولار الأمريكي اليوم الجمعة وهو آخر يوم تداول بالأسبوع، انتعاشًا حادًا وتمكن الدولار من محو بعض الخسائر من الجلسات الست السابقة، ولكن مع ذلك، لم يكن ذلك كافيًا لمحو كل الضرر الذي لحق بالدولار خلال هذا الأسبوع، حيث تكبد خسارة أسبوعية بحوالي 0.78٪.

تعرف ايضاً على: كيان تداول

وفي الساعات الأولى لأسواق الأسهم الأوروبية، تراجعت أسهم البنوك الاستثمارية الكبرى في منطقة اليورو والمملكة المتحدة وسويسرا بشكل حاد، وقاد دويتشه بنك التراجع في أسهم البنوك الألمانية التي تراجعت بأكثر من 13 بالمئة، كما تراجعت البنوك الكبرى الأخرى، حيث انخفض المؤشر المركب لأسهم البنوك في منطقة اليورو بنسبة 5٪ تقريبًا.

وأدى هذا إلى تعميق مخاوف المستثمرين من أزمة أخرى في البنوك الأوروبية ودفع المستثمرين إلى الاحتفاظ بالدولار الأمريكي على حساب اليورو والجنيه الإسترليني وكذلك الفرنك السويسري كتحوط ضد المخاطر المحتملة. وهو ما ساعد العملة الخضراء على تحقيق بعض الأرباح.

وانخفض الدولار الأمريكي بشكل حاد منذ بداية الأسبوع، مواصلا خسائر الأسبوع الماضي وسط عمليات بيع واسعة النطاق وسط مخاوف متزايدة من تفاقم الأزمة المصرفية الأمريكية.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني