الدولار مقابل النيوزلندي NZD/USD

أخبار العملات
الدولار مقابل النيوزلندي

يظهر زوج الدولار مقابل النيوزلندي “NZD/USD” تحركات إيجابية حديثة، مما يعزز الاتجاه الصاعد المتوقع اليوم.

ونحن على أعتاب تحقيق الهدف المرجو عند مستوى 0.6000، ونتوقع استمرار الاتجاه الصاعد في الجلسات القادمة ما لم يتم كسر مستوى 0.5915 والبقاء أدناه بإغلاق يومي.

والنطاق المتوقع للتداول بين الدعم 0.5900 والمقاومة 0.5995، وتوقعات السعر لليوم مرتفع.

وافتتحت الجلسة الأمريكية لسوق العملات العالمي اليوم الخميس بأرباح لخمسة من العملات الرئيسية المتداولة في السوق، وسط الارتفاع الذي شهدته شهية المخاطرة في الأسواق اليوم.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وشهد الدولار النيوزلندي أيضا أرباحاً كبيرة خلال تعاملات اليوم الخميس، وافتتح الجلسة الأمريكية لسوق العملات على أرباح بحوالي 1.67% مقابل باقي العملات الرئيسية، حيث استفاد الكيوي النيوزلندي من التعافي في شهية المخاطرة اليوم، وإقبال المستثمرين على العملات السلعية الأعلى تعريضا للمخاطر وسط علامات التعافي في الصين التي تعد من كبار الشركاء التجاريين لنيوزلندا.

وتمكن الدولار الأمريكي من تحقيق ارتفاعات قوية خلال تداولات يوم الخميس، على الرغم من تباطؤ النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة خلال الربع السنوي الأول إلى 1.6% من 3.4% بالربع السنوي الأسبق، وفقا لما أظهرته البيانات التقديرية الصادرة اليوم.

وتراجعت عدد طلبات الإعانة الأمريكية بنحو 5000 طلب ليصل إلى 207 ألف طلب خلال الأسبوع الماضي، فيما رجحت الأسواق احتمالية أن ترتفع طلبات الإعانات لتسجل 2014 ألف طلب، ما يشير لقوة سوق التوظيف في الولايات المتحدة، وعادة ما تنعكس الأوضاع بسوق العمل على معدل الإنفاق في البلاد، وبالتالي مستويات الأسعار، الأمر الذي قد يؤثر على ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة أو تعزيز مقاومته للانخفاض، ومن ثم فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيبقي على أسعار الفائدة المرتفعة لفترة زمنية أطول مقارنة بالتوقعات.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني