الدولار مقابل الفرنك USD/CHF

أخبار العملات
الدولار مقابل الفرنك

يواصل سعر زوج الدولار مقابل الفرنك “USD/CHF” تحركاته الإيجابية ليقترب من الذروة الأخيرة المحققة عند مستوى 0.9151. ويُتوقع استمرار الزخم الصعودي للفترة الآتية، مع الحفاظ على الحركة ضمن القناة الصاعدة الظاهرة في الشارت. والهبوط تحت مستوى 0.9090 قد يدفع السعر لتنفيذ تصحيح هابط ولمس مستويات 0.8960 كهدف أولي.

والمدى المتوقع للتداول اليوم يتراوح بين دعم 0.9080 ومقاومة 0.9220، والتنبؤ بحركة السعر لليوم صاعد.

ومني الين الياباني بخسائر بالغة في تداولات سوق العملات العالمية اليوم الخميس، يليه الدولار الأمريكي الذي أحرز خسائر في المرتبة الثانية بين العملات الأكثر خسارة، بينما كانت خسائر الفرنك السويسري محدودة جداً في المرتبة الثالثة والأخيرة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وعانى الدولار الأمريكي من خسائر ملحوظة بنسبة بلغت 2.10% مقابل العملات الأجنبية الأخرى، وسط انتظار الأسواق لإعلان بيانات اقتصادية حاسمة من الولايات المتحدة، والمتوقع صدورها لاحقاً اليوم الخميس، وتشمل هذه البيانات، إعانات البطالة الأمريكية وتقديرات النمو الاقتصادي الأمريكي ومؤشر أسعار الناتج المحلي الأمريكي، والتي ستؤثر على قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي القادمة حول أسعار الفائدة، وقد يؤدي ذلك إلى تأثير على أداء الدولار الأمريكي في تداولات العملات الأجنبية المستقبلية.

وفي المرتبة الثالثة والأخيرة للعملات الأكثر خسارة، تكبد الفرنك السويسري خسائر طفيفة بنسبة 0.08% فقط مقابل العملات الأجنبية، متأثراً بزيادة رغبة المخاطرة، في ظل عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة في سويسرا، حيث أدى ارتفاع رغبة المخاطرة خلال التداولات إلى تقليل الطلب على الفرنك السويسري مقابل العملات الأجنبية، نظراً لكون الفرنك السويسري من العملات الآمنة التي تقل عليها الرغبة مع تحسن شهية المستثمرين للمخاطرة.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!