الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تم تداول زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” بطريقة سلبية في الجلسات الأخيرة واقترب من الحد 151.00، ولكننا نرى أن السعر ارتد للأعلى ليصل إلى حافة القمة التي تم تسجيلها مؤخراً عند 151.96، مما يقدم إشارات على محاولة استرداد الاتجاه الرئيسي الصاعد مرة أخرى.

ونفضل الآن الانتظار على الحياد حتى نحصل على إشارة أكثر وضوحاً للاتجاه القادم، من خلال اختراق المقاومة 151.96 أو كسر الدعم 151.40، مع الإشارة إلى أن اختراق هذه المقاومة سيدفع السعر لمتابعة الارتفاع وتحقيق أهداف إيجابية جديدة تصل إلى 153.00 كمحطة تالية، بينما يمثل كسر الدعم مفتاح العودة إلى المسار التصحيحي الهابط واستهداف مستوى 150.67 كبداية.

ويعد النطاق المتوقع للتداول بين الدعم 150.80 والمقاومة 152.40. وتوقعات السعر لهذا اليوم: منخفض.

تصفح ايضاً توصيات العملات

وتصدرت العملات السلعية قائمة العملات الأعلى ربحاً، خلال تداولات السوق العالمي اليوم الاثنين، بدعم من انتعاش شهية المخاطرة خلال التعاملات، وكان الدولار النيوزلندي أولى العملات ارتفاعاً، يليه الدولار الاسترالي مسجلاً مكاسب بالمركز الثاني، ومن ثم تبعهم الدولار الأمريكي بالمركز الثالث، بينما جاء الدولار الكندي في المركز الرابع، في حين جاء الجنيه الاسترليني في المركز الخامس والأخير بقائمة العملات الأعلى ربحاً.

وتراجع الين الياباني في السوق الأسيوية يوم الاثنين مقابل سلة من العملات العالمية، ليواصل خسائره لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، على وشك ملامسة أدنى مستوى في 34 عامًا، بسبب بيانات الأجور اليابانية.

زقد قلصت تلك البيانات الضغوط التضخمية على صانعي السياسة النقدية ببنك اليابان، الأمر الذي يقلل من احتمالات وجود زيادات إضافية في أسعار الفائدة اليابانية على مدار هذا العام.

ويضغط أيضًا بالسلب على العملة اليابانية صعود عائدات سندات الخزانة الأمريكية بعد بيانات قوية عن سوق العمل في الولايات المتحدة،قلصت من احتمالات خفض أسعار الفائدة الفيدرالية في يونيو القادم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني