الدولار مقابل الين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

يتذبذب سعر زوج الدولار مقابل الين “USD/JPY” حول مستوى 155.50، ويتأثر بسلبية مؤشر القوة النسبية الذي يعيق ارتفاع السعر.

وننتظر الحصول على حافز إيجابي يساهم في دفع السعر لمواصلة الميل الصاعد وتحقيق الأهداف الإيجابية التي تبدأ عند مستوى 156.00 وتمتد إلى مستوى 157.30.

والمتوسط المتحرك 50 يستمر بدعم الموجة الصاعدة المتوقعة، والتي ستبقى قائمة بشرط الثبات فوق مستوى 154.75.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم 154.75 والمقاومة 156.30. وتوقعات السعر لهذا اليوم: مرتفعة.

تصفح ايضاً توصيات العملات

شهد افتتاح الجلسة الأمريكية لسوق العملات العالمي اليوم الجمعة أرباح لسبعة من العملات الرئيسية المتداولة في السوق، في حين كان الين الياباني هو الخاسر الوحيد اليوم.

بدأت جلسة سوق العملات الأمريكية اليوم بخسائر للين الياباني أمام جميع العملات الرئيسية الأخرى، حيث بلغت خسائره نحو 5.28%. ويرجع ذلك إلى قرار بنك اليابان بالإبقاء على أسعار الفائدة في نطاق 0% إلى 0.10%، واستبعاد بند من قرار سياسته النقدية، حيث لم يحدد مشترياته الشهرية من سندات الحكومة اليابانية عند 6 تريليون ين، مما يشير إلى تحول في استراتيجية التيسير الكمي.

وفي 18 مارس، تم رفع سعر الفائدة لأول مرة منذ 17 عامًا، مما يشير إلى اتباع نهج حذر لإدارة التعافي الاقتصادي والظروف النقدية في البلاد. وأقر البنك بحدوث انتعاش معتدل في الاقتصاد الياباني، على الرغم من استمرار الضعف في بعض القطاعات وتحسين فجوات الإنتاج.

كما ألقى الضوء على توقعات التضخم المعتدلة على المدى المتوسط والطويل والمخاطر الاقتصادية المتوازنة بشكل عام، على الرغم من الشكوك العالية المحيطة بالتوقعات الاقتصادية والأسعار في اليابان. وأشار إلى أن المزيد من الشركات بدأت في نقل ارتفاع الأجور .

بانير اعلاني

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!