الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل ين

يظهر زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني بعض التحيز الهبوطي وقد يختبر دعم قناة الاتجاه الصعودي حيث يجد صعوبة في تجاوز المقاومة الرئيسية عند 137.70، ويلتقي المتوسط ​​المتحرك 50 مع الدعم المذكور، لإضافة المزيد من القوة إليه، لذلك نقترح استمرار الاتجاه الصاعد لبعض الوقت في انتظار اختراق المقاومة المذكورة للاندفاع نحو 139.25 كهدف رئيسي تالٍ.

ويحاول مؤشر ستوكاستيك التقاطع إلى الأعلى لدعم استمرار السيناريو الإيجابي، مع الإشارة إلى أن الاختراق فوق 136.15 سيوقف الارتفاع المتوقع ويضغط على الأسعار هبوطيًا.

ويعد نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين مستوى الدعم 136.30 ومستوى المقاومة 138.00، والاتجاه العام اليوم متوقع: صاعد.

تعرف ايضاً على: ساحات هوامير البورصة المفتوحه

وانخفضت الرغبة في المخاطرة في الأسواق بشكل حاد في تعاملات اليوم الخميس بعد اليوم الثاني من اجتماع الكونجرس لمحافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، حيث ينتظر المستثمرون الآن صدور بيانات سوق العمل الأمريكية غدًا وسط التقلبات الشديدة التي أثارتها شهادة باول.

وعلى صعيد تعاملات سوق العملات العالمي، فقد افتتحت ثلاث عملات من أصل ثماني عملات رئيسية اليوم بخسائر متباينة.

وكان الخاسر الأكبر هو الدولار الأمريكي، يليه في المركز الثاني الدولار الكندي وأخيراً اليورو الذي كان الخاسر الأصغر مقارنة بهاتين العملتين.

وتراوحت خسائر العملات الرئيسية الثلاث بين 0.88٪ و2.88٪، وفيما يلي الأسباب الرئيسية لهذه الخسائر في كل من هذه العملات.

وافتتح الدولار جلسة سوق العملات الأمريكي محققًا أكبر خسارة بين العملات الرئيسية، حيث انخفض بنسبة 2.88٪.

بانير اعلاني

وكانت تلك الخسائر بسبب تصريح باول أمس بأن قرار الاحتياطي الفيدرالي في اجتماعه المقبل سيعتمد على بيانات سوق العمل وبيانات التضخم المقرر صدورها غدًا والأسبوع المقبل، بعد أن دفعت تصريحاته المتشددة في اليوم الأول المستثمرين إلى توقع تغيير كبير في الاجتماع المقبل، وزيادة بمقدار 50 نقطة أساس.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!