الدولار مقابل ين USD/JPY

أخبار العملات
الدولار مقابل الين

تداول زوج دولار الأمريكي مقابل الين الياباني “USD/JPY” سلبيًا بشكل ملحوظ أمس، حيث اخترق مستوى 136.55 واستقر دونه، وبدأ اليوم بانخفاض حاد في ظل غياب مقاومة القناة الصاعدة، مما يضع السعر في المزيد من الضغط السلبي المتوقع للفترة القادمة، في طريقة لتحقيق اهداف هبوطية تبدأ عند 135.35 وتمتد إلى 133.30 بعد اختراق المستوى السابق.

لذلك، من المتوقع انحدار هابط في الجلسات القادمة، ويحتاج السعر إلى الاستقرار دون 136.60 لضمان استمرار الموجة الهابطة، حيث سيؤدي الاختراق فوق هذا المستوى لتعافي السعر وتحقيق مكاسب جديدة بدءًا من اختبار 137.70.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 135.10 والمقاومة عند 136.60. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هابط.

تعرف ايضاً على: طريقة تداول الأسهم الراجحي

وسجل الين الياباني ارتفاعًا قويًا خلال تعاملات اليوم الأربعاء، وهو أكثر العملات الرئيسية ارتفاع، بنسبة تصل 3.06 بالمئة، مستفيدًا من ضعف الرغبة في المخاطرة في سوق الصرف الأجنبي اليوم، وسط ترقب لصدور قرارات البنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن السياسة النقدية ووتيرة رفع اسعار الفائدة في وقت لاحق من اليوم.

كما استفاد الين في تداولات سوق المال من تصريح محافظ بنك اليابان كازو أويدا الذي أكد فيه أن المخاطر التي تواجه آسيا أقل من تلك التي تواجهها مناطق أخرى، مشيرًا إلى الأزمة المصرفية التي اجتاحت الولايات المتحدة والدول الأوروبية، ومشيرًا إلى النظر في تكاليف تمويل الديون الحكومية لن يقيد تحركات السياسة النقدية لبنك اليابان، على الرغم من أن تضخم دفع التكلفة بسبب ارتفاع تكاليف المواد الخام قد انحسر، وعززت هذه التصريحات بالتفاؤل حول تعديل السياسة النقدية التيسيرية للبنك، وهو ما قدم دعم للين مقابل العملات الأخرى.

ويأتي الفرنك السويسري في المرتبة الثانية في قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم، بهامش ربح يقدر بنسبة 0.96٪، على الرغم من عدم وجود بيانات اقتصادية مهمة تؤثر على تداولاته.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!