اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

تداول زوج اليورو مقابل الدولار “EUR/USD” في خط إيجابي ملحوظ منذ التعاملات المبكرة، حيث يختبر المقاومة الرئيسية عند 1.0915، مما يجب مراقبته التداولات القادمة حيث تحتاج الأسعار إلى الاستقرار دون هذا المستوى حتى يظل سيناريو الاتجاه الهبوطي المتوقع اليوم قائماً.

وفقد مؤشر ستوكاستيك الزخم الإيجابي واقترب من منطقة ذروة الشراء، مما يدعم فرصة استئناف الانخفاض المتوقع، الذي يستهدف بشكل رئيسي مستوى 1.0745، مما يشير إلى أن اختراق 1.0915 سيدفع سعر الصرف لتحقيق مكاسب جديدة والبدء في اختبار منطقة 1.1032.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم بين الدعم عند 1.0790 والمقاومة عند 1.0950، والاتجاه العام المتوقع لهذا اليوم: هبوطي.

وسجل اليورو أو العملة الأوروبية الموحدة، مكاسب قوية في تداولات اليوم الثلاثاء في سوق العملات، وكان العملة الرئيسية الأكثر ربحية، حيث ارتفع بنسبة تصل إلى 2.37 بالمئة، مستفيدًا من التفائل من أن البنك المركزي الأوروبي سيستمر في تشديد السياسة النقدية خلال الاجتماعات المقبلة للبنك.

تعرف ايضاً على: كيف اتداول في الاسهم

وعلى هذه الخلفية، قال بابلو دي كوس رئيس البنك المركزي الأوروبي، في مؤتمر صحفي أمس الإثنين، إنه من المتوقع أن يظل التضخم الأساسي في منطقة اليورو مرتفعًا لبقية العام، مضيفًا أنه إذا تم تأكيد الحالة الأساسية التي تم الإعلان عنها في مارس، ولا يزال مساحة للاستمرار في تشديد السياسة النقدية، وكان هذا أكبر دعم لاتجاه اليورو مقابل العملات الأخرى.

وفي قائمة العملات الأكثر ربحية اليوم جاء الفرنك السويسري حيث حقق ربحًا بنسبة 2.29٪، مستفيدًا من ضعف الرغبة في المخاطرة في السوق وزيادة الطلب عليه كواحدة من العملات الآمنة، التي تزداد قوة مع تزايد التوترات والأزمات والمخاوف. وفي ظل تصاعد التوترات الجيوسياسية بين الولايات المتحدة والصين بشأن قضية تايوان، والمخاوف بشأن تأثيرها السلبي على العلاقات بين البلدين، استفاد الفرنك السويسري من هذه التطورات السلبية كواحد من أكثر الشركات ربحية في سوق العملات اليوم.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!