اليورو مقابل الدولار EUR/USD

أخبار العملات
اليورو مقابل الدولار

اخترق زوج يورو مقابل الدولار الأمريكي “EUR/USD” بقوة فوق مستوى 1.0860، دافعًا للأسفل لتصحيح هبوطي جديد في الجلسات القليلة القادمة وهو في طريقه لزيارة مستوى 1.0795، الذي يعد الهدف السلبي التالي، مشيرًا إلى أن الاختراق فوق هذا المستوى سيمدد الاتجاه الهبوطي إلى منطقة 1.0730 كمحطة رئيسية تالية.

لذلك ما لم يخترق السعر مستويات 1.0860 ثم 1.0900 ويستقر فوقه، فمن المحتمل أن يكون هناك ميل هبوطي لبقية اليوم.

ويعد نطاق التداول المتوقع اليوم ما بين الدعم عند 1.0780 والمقاومة عند 1.0950. والاتجاه العام المتوقع اليوم: هبوطي.

وارتفع الدولار الأمريكي بقوة في تداولات اليوم الأربعاء إلى أعلى مستوى في ستة أسابيع، على الرغم من بيانات مبيعات التجزئة السلبية أمس وفشل مناقشة سقف الدين بين إدارة الرئيس الأمريكي بايدن ومجلس النواب بقيادة الحزب المعارض للمرة الثانية في أقل من سبعة أيام.

تعرف ايضاً على: كيف ابيع اسهم ارامكو

وتعافى الدولار بقوة في جلسة اليوم مدعوم بتصريحات من بعض أعضاء بنك الاحتياطي الفيدرالي المتشددين، وكان على رأس هؤلاء الأعضاء العضوة لوريتا ميستر والعضو رافائيل بوستيك وتوماس باركين، وذلك بعد بيانات مبيعات التجزئة الصادرة أمس على الرغم من سلبيتها إلا انها اظهرت النمو، وقد يعكس هذا شكل تباطؤ بسيط للتضخم والنمو.

وقال بوستيك في وقت متأخر من يوم أمس إنه يعتقد أن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يزال بعيدًا عن تحقيق هدف التضخم، مضيفًا أن السيناريو الأسوأ الذي قد يواجه بنك الاحتياطي الفيدرالي الآن هو تسريع نمو البطالة والانخفاضات المحبطة في التضخم، مما يؤكد التزام البنك بالحفاظ على التضخم تحت السيطرة كأولوية ضرورية.

وقال عضو مجلس الاحتياطي الفيدرالي بولاية ريتشموند، توماس باركين، إنه لن تكون هناك عقبة تمنع الاحتياطي الفيدرالي من رفع أسعار الفائدة أكثر إذا استمر التضخم المرتفع، أو تسارع في أسوأ الأحوال.

تداول الاسواق المحليه والعالميه مع افضل شركة وساطه.. بترخيص من هيئة اسواق المال!







بانير اعلاني